موعد مباراة يوفنتوس وجنوى في الدوري الإيطالي اليوم الأحد 5-12-2021

يدخل نادي يوفنتوس مبارته أمام جنوى في الدوري الإيطالي وعينه على تحقيق الفوز وليس غيره من أجل مواصلة الصراع على التقدم في جدول ترتيب الدوري الإيطالي وسعيه نحو حصد لقب بطولة الدوري، حين تقام مباراة فريق السيدة العجوز أمام فريقه المنافس على ملعب أليانز ستاديوم مساء يوم الأحد.

موعد مباراة يوفنتوس وجنوى

وتقام مباراة يوفنتوس وجنوى في العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة مساء يوم الأحد الموافق  5 ديسمبر ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من عمر بطولة الدوري الإيطالي، على ملعب أليانز ستاديوم معقل فريق يوفنتوس، إذ يخطط الفريق صاحب الأرض لتحقيق الانتصار في تلك المباراة من أجل العودة للطريق الصحيح في منافسات بطولة الدوري.

طموح الفريقين

وخاض يوفنتوس 15 مباراة حتى الآن بمنافسات الدوري الإيطالي، لكنه خسر 5 مباريات وحقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في 3 مباريات، وتلك النتائج ليست على مستوى طموح جماهير فريق السيدة العجوز والذي كان يحصد لقب الدوري الإيطالي في المواسم الماضي وكان يسيطر على المنافسة منفرداً، لكنه خسر اللقب في الموسم الماضي لأول مرة منذ 9 سنوات لصالح المنافس إنتر ميلان.

وفي السياق ذاته يسعى جنوى لتحقيق الانتصار على الفريق صاحب الأرض وذلك في ظل نتائج الفريق التي حققها هذا الموسم، فلم يحقق جنوى الفوز في منافسات الموسم الجاري سوى في مباراة وحيدة خلال 15 جولة في منافسات دوري هذا الموسم.

تشكيل يوفنتوس المتوقع

ومن المتوقع أن يخوض يوفنتوس مباراة جنوى بتشكيل مكون من، تشيزني في حراسة المرمى وفي خط الدفاع، كواردرادو، بونوتشي، بيليجريني، ودي ليخت، أما في خط الوسط من المتوقع أن يتواجد الرباعي بنتاكور، ولوكاتيلي، وكييزا، ورابيو، أما في خط الهجوم يتواجد الثاني ألفارو موراتا، وباولو ديبالا.