موعد مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي
موعد مباراة مانشستر يونايتد

‏تترقب الجماهير موعد مباراة مانشستر يونايتد مع نظيره فريق كريستال بالاس على ملعب الأول، في مواجهة قوية ومثيرة من مواجهات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، في موسمه الحالي، وذلك في إطار لقاءات الجولة الخامسة عشر من منافسات البريميرليج، والتي تقام مساء غداً الأحد.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس

ويستضيف فريق مانشستر يونايتد نظيره فريق كريستال بالاس، في مباراة حماسية ولا تقبل القسمة على اثنين، نظراً لرغبة الفوز لدى الطرفين، وذلك ضمن مواجهات الجولة الخامسة عشر من لقاءات الدوري الإنجليزي لكرة القدم، في تمام الساعة الرابعة مساء ً بتوقيت القاهرة، والخامسة مساء ً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس

وتنقل فعاليات مباراة الشياطين الحمر وضيوفهم فريق كريستال بالاس، من خلال قناة beIN sport premium 1، في الساعة الرابعة مساء ً بتوقيت القاهرة، وذلك لحصول مجموعة قنوات بي إن على حقوق بث البريميرليج في نسخته الحالية، بشكل حصري من خلال شاشاتها.

معلق مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس

وأعلنت شبكة قنوات بي إن سبورت عن معلق مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي غداً، مسندة المهمة إلى المعلق التونسي رؤوف خليف.

مانشستر يونايتد يبحث عن مواصلة الانتصارات

ويدخل فريق مانشستر يونايتد المباراة التي تقام في معقله ملعب است أولد ترافورد، وهو يبحث عن مواصلة الانتصارات التي استعادها على يد مدرب الفريق الجديد الألماني الذي حل بديلاً لسولشاير.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع

وبحسب ما قدمه الفريق في المباراتين الماضيتين أمام تشيلسي وأرسنال، فيبدو أن تشكيلة لقاء الغد أمام كريستال بالاس لن تتغير كثيراً عن ما سبق، خاصة وأن اللاعبين قدموا أداء مميز، إذ من المتوقع أن يكون التشكيل كالتالي.

في حراسة المرمى: دي خيا

في خط الدفاع: وان بيساكا، ليندلوف، بايلي، تيليس

في خط الوسط: ماتيتش، فريد، ماكتوميناي

في خط الهجوم: رونالدو، برونو، راشفورد