موعد مباراة توتنهام ونوريتش سيتي في الدوري الإنجليزي

تتجه الأنظار نحو موعد مباراة توتنهام هوتسبير مع نظيره فريق نوريتش سيتي على ملعب الأول، في إطار مواجهات الجولة الـ 15 من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي، وتقام المباراة يوم الأحد الموافق 5 ديسمبر من الشهر الجاري.

ويسعى فريق توتنهام من خلال هذه المباراة أن يحقق الفوز، ويستمر في اقتناص النتائج الإيجابية التي عرف طعمها مؤخراً تحت قيادة المدير الفني الإيطالي كانتي.

 موعد مباراة توتنهام ونوريتش سيتي في الدوري الإنجليزي

ويلتقي فريق توتنهام مع نظيره فريق نوريتش سيتي، مساء يوم الأحد المقبل الموافق 5 ديسمبر من الشهر الجاري، وذلك في إطار لقاءات الجولة الخامسة عشر من عمر سباق منافسات بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

ومن المقرر أن يطلق حكم اللقاء صافرة البداية، في تمام الساعة الرابعة مساء ً بتوقيت القاهرة، والخامسة مساء ً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام ونوريتش سيتي في الدوري الإنجليزي

تنقل مباراة توتنهام مع نظيره فريق نوريتش سيتي، على قناة beIN sport premium 2، الناقل الحصري لمنافسات مسابقة البريميرليج في موسمه الجاري 2021/2022.

الترتيب

يدخل فريق توتنهام هذه المباراة وهو يتواجد في المركز السادس، في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 22 نقطة، فيما يأتي فريق نوريتش سيتي في المركز قبل الأخير، وذلك برصيد 10 نقاط فقط.

التشكيل المتوقع لفريق توتنهام لمواجهة نوريتش سيتي

من المتوقع أن يخوض كونتي المدير الفني الإيطالي لفريق الديوك الإنجليزية، مباراة الغد أمام نوريتش سيتي بنفس تشكيل اللقاءات الماضية، إذ سيكون التشكيل كالتالي.

في حراسة المرمى: هوجو لوريس.

في خط الدفاع: تانجانجا ، رودون ، سانشيز ، سيسينيون.

في خط الوسط: سكيب ، ندومبيلى ، دوهيرتى.

في خط الهجوم: هارى كين ، ديلى ألى ، برايان.