موعد مباراة المصري وريفرز يونايتد في الكونفيدرالية الإفريقية
مباراة المصري

تنتظر الجماهير مباراة المصري في مشواره في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية للموسم الجاري حين يواجه فريق ريفرز يونايتد النيجيري في مباراة الإياب بدور الملحق في بطولة الكونفيدرالية، وذلك بعد مواجهة الفريقين في مباراة الذهاب التي أقيمت في نيجيريا في الأيام الماضية.

موعد مباراة المصري وريفرز يونايتد

واختتم المصري تدريباته اليوم السبت بقيادة مدربه التونسي معين العشباني تحضيراً لمواجهة ريفرز يونايتد النيجري والتي من المقرر أن تقام يوم الأحد الموافق 5 ديسمبر، وبالتحديد في في السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة، وذلك على ملعب برج العرب في الإسكندرية.

ويطمح النادي المصري في عبور عقبة الفريق النيجري في ذلك الدور من أجل التواجد في دور المجموعات لبطولة الكونفيدرالية في الموسم الجديد وسط طموح كبير في الوصول لنهائي البطولة وتحقيق لقبها لأول مرة في تاريخ النادي، والصعود لمنصة التتويج لأول مرة في تاريخ النادي منذ فترة طويلة.

مباراة الذهاب

وكانت مباراة الذهاب قد أقيمت في نيجيريا قبل أسبوع، وخسرها المصري بهدفين مقابل هدف واحد، وسيدخل الفريق البورسعيدي مواجهة الإياب على ملعبه مستفيداً من الهدف الذي سجله في ملعب الفريق المنافس، فيما ستغيب جماهير الفريق عن الحضور في المباراة والتي تقام دون حضور جماهيري.

وطبقاً لما قرره الاتحاد الإفريقي لكرة القدم فإن تلك المباراة ستكون بطاقم تحكيم من توجو بقيادة الحكم كوملانفي أكلاسو كحكم ساحة، و كوملان أديوتسو، مساعد حكم، وجوناثان كوفي، مساعد حكم، بالإضافة للحكم الرابع، كواسي أتيوجبي.

تشكيل المصري المتوقع

ومن المتوقع أن يخوض المصري مواجهة الإياب أمام ريفرز يونايتد بتشكيل مكون من عصام ثروت في حراسة المرمى بالإضافة إلى عمرو موسي وإسلام صلاح وشديد قناوي وحجاج عويس في خط الدفاع، وفي الوسط يتواجد فريد شوقي وإيزي إميكيا، وحسن علي، وفي الهجوم جرينو ومحمد عنتر وأوستن أوموتو.