موعد مباراة أستون فيلا وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

تترقب جماهير الكرة الإنجليزية ومحبي أقوى دوري في العالم، موعد مباراة أستون فيلا وليستر سيتي، والتي تجمع الفريقين بين طرفيها غداً الأحد، في إطار مباريات الجولة الخامسة عشر من عمر سباق مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في موسمه الحالي.

موعد مباراة أستون فيلا وليستر سيتي

وموعد مباراة أستون فيلا مع نظيره فريق ليستر سيتي هو في تمام الساعة السادسة والنصف مساء ً بتوقيت القاهرة، والسابعة والنصف مساء ً بتوقيت مكة المكرمة، وذَلك غداً الأحد الموافق 5 ديسمبر من الشهر الجاري.

القنوات الناقلة لمباراة أستون فيلا وليستر سيتي

القنوات الناقلة للمواجهة المرتقبة والقوية التي تجمع بين أستون فيلا وليستر سيتي، هي مجموعة قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري، لمنافسات الدوري الإنجليزي في موسمه الحالي، في الشرق الأوسط.

وتنقل مباراة الذئاب وفيلا من خلال قناة beIN sport premium 1، في الساعة السادسة والنصف مساء ً بتوقيت القاهرة.

ملعب مباراة أستون فيلا وليستر سيتي

وملعب مباراة أستون فيلا وليستر سيتي هو ملعب استاد فيلا بارك، وهو ملعب الفريق الأول الذي يحتضن هذه المواجهة القوية، في إطار لقاءات الجولة الخامسة عشر من عمر سباق مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

هدف المباراة

يدخل فريق أستون فيلا هذه المباراة، تحت شعار لا بديل عن الفوز، خاصة بعدما تلقى هزيمة في الجولة الماضية من نظيره مانشستر سيتي، على الرغم من الأداء القوي الذي قدمه اللاعبين في أرضية الملعب، إلا أنه في النهاية لحقت بهم الهزيمة.

ويسعى رفاق جيرارد أن يستغلوا أن مباراة الغد على ملعبهم، ومن الطبيعي اقتناص الثلاث نقاط، وعدم التفريط في المكسب لصالح الذئاب غداً.

على الجانب الآخر يبحث ذئاب ليستر سيتي عن إحراز نتيجة إيجابية غدا، واقتناص الثلاث نقاط من أستون فيلا في عقر ديارهم، لتحسين وضعية الفريق في الملعب.