تشكيل منتخب مصر المتوقع في مباراة السودان بكأس العرب
تشكيل منتخب مصر

استقر البرتغالي كارلوس كيروش على تشكيل منتخب مصر الأول في مواجهة السودان في ثاني مباريات المنتخب في مشواره في بطولة كأس العرب والتي تقام في قطر في الفترة الحالية وذلك في تجرية رسمية قبل تنظيم منافسات كأس العالم التي ستقام في شهر ديسمبر من العام المقبل، إذ يخوض منتخب الفراعنة منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات أمام منتخب السودان.

مباراة مصر والسودان

وتقام مباراة مصر والسودان في السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة السابعة بتوقيت مكة المكرمة، وذلك اليوم السبت الموافق 4 ديسمبر ، في ثاني مباريات المنتخبين بمنافسات البطولة، فقد فاز منتخب مصر على منتخب لبنان في منافسات الجولة الأولى بهدف نظيف سجله محمد مجدي أفشة من ركلة جزاء.

تغييرات في تشكيل منتخب مصر

ومن المتوقع أن يشهد تشكيل منتخب مصر في مواجهة السودان تغيير في مركز واحد فقط، وذلك بسبب إصابة حمدي فتحي في مستوى الرأس والتي تعرض لها في المباراة الماضية أمام منتخب لبنان، وشارك بدلاً منه مهند لاشين لاعب طلائع الجيش.

وطبقًا لآخر الأخبار الواردة من معسكر منتخب مصر فإنه من المستبعد أن يشارك حمدي فتحي في مباراة السودان منذ بدايتها، إذ سيشارك مهند لاشين منذ بداية المباراة في وسط الملعب إلى جوار عمرو السولية قائد منتخب مصر في تلك البطولة.

تشكيل المنتخب الأول

ويخطط المدرب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الدفع بنفس التشكيل الذي خاض المباراة الأولى أمام منتخب لبنان مع إجراء تغيير وحيد بتواجد مهند لاشين في وسط الملعب بدلاً من حمدي فتحي المصاب.

لذا سيكون تشكيل الفراعنة في مواجهة السودان كالتالي:

حارس المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: أكرم توفيق – محمود الونش – أحمد حجازي – أحمد أبوالفتوح

خط الوسط: عمرو السولية – مهند لاشين

خط الهجوم: مصطفى فتحي – محمد أفشة – محمد شريف – مروان حمدي