اخبار الرياضةكورة عالمية

أشهر 6 لاعبين قد تكون بطولة أمم أوروبا 2020 هي الأخيرة لهم

تشهد بطولة امم اوروبا 2020 “ يورو 2020” ، مشاركة العديد من لاعبي المنتخبات ولاعبي فرق الصفوة في أوروبا ، والذين قد يخوضوا أخر بطولة يورو لهم في مسيرتهم .

وتنطلق غداً بطولة أمم أوروبا 2020 ، في النسخة رقم 16 في تاريخ البطولة ، والتي تستضيفها 12 مدينة مختلفة .

قد يهمك أيضاً:تعرف علي .. أشهر 10 نجوم ستغيب عن يورو 2020.

وفي هذا التقرير سنرصد لكم ، أشهر 6 لاعبين قد تكون هذه آخر نسخة يشاركوا فيها من بطولة امم أوروبا 2020 :-

1 – كريستيانو رونالدو لاعب يوفينتوس ومنتخب البرتغال ، حيث كريستيانو رونالدو يقرب من الـ37 عاماً ، وبذلك سيكون اليورو القادم عمرة 41 عام وقد يكون إعتزل وقتها .

2 – جورجيو كيلليني لاعب اليوفي ومنتخب ايطاليا ، حيث أعلن في وقت سابق إنه سيعتزل بعد بطولة اليورو .

3 – لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد ومنتخب كرواتيا ، صاحب ال35 عام ، يأمل في مساعدة منتخب بلادة للفوز ببطولة امم اوروبا 2020 ، لإنه من المرجح أن تكون هذه اخر بطولة يورو له مع منتخب بلادة بسبب تراجع لياقته البدنية لتقدمه في العمر .

4 – ميرتنز لاعب نابولي ومنتخب بلجيكا ، يأمل النجم البلجيكي دريس ميرتنز في الفوز بالبطولة مع منتخب بلاده ، وذلك لأن صاحب الـ34 ، قد تكون هذه آخر بطولة يورو له مع منتخب بلادة .

5 – ليوناردو بونوتشي مدافع نادي يوفينتوس ومنتخب إيطاليا ، أمر بونوتشي هو نفس الشئ بالنسبة لكيلليني ، لاعب منتخب ايطاليا ليوناردو بونوتشي صاحب ال34 عام ، قد لا يلحق البطولة القادمة مع منتخب بلادة نظراً لتقدمه في العمر .

6 – أوليفيه جيرو مهاجم نادي تشيلسي ومنتخب فرنسا ، صاحب ال35 عام ، من المرجح إعتزاله اللعب الدولي مع منتخب فرنسا بعد بطولة أمم أوروبا 2020 ، التي تبدأ غداً بمواجهة ايطاليا وتركيا .

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم اضافة منع الاعلانات

من فضلك اغلق اضافة منع الاعلانات حتى تتمكن من مشاهدة المحتوي