كورة عربية

نتيجة مباراة البحرين وايران تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022

مباراة البحرين وايران يلا شوت يوتيوب ، اقوي مباراة في المجموعة الثالثة في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 ، مباراة البحرين ضد ايران لايف ، مباراة الابتعاد في الصدارة بالنسبة لمنتخب البحرين ، أو الخسارة واشتعال الصدارة وتصبح فرصة التأهل غير مضمونة ، وتقام مباراة البحرين وايران علي ملعب البحرين الوطني في الرفاع ، في تمام الساعة السابعة ونصف بتوقيت السعودية والسادسة ونصف بتوقيت القاهرة.

مباراة البحرين وايران كورة

مباراة ايران والبحرين علي القنوات الرياضية البحرانية ، وذلك ضمن منافسات تصفيات آسيا لكأس العالم 2022 ، حيث الفوز لمنتخب البحرين يعني استمراره في المنافسة علي بطاقة التأهل ، أما الفوز لمنتخب ايران يعني تعادله في النقاط مع البحرين في المركز الاول في المجموعة الثالثة بتصفيات كأس العالم لقارة آسيا .

البحرين ضد ايران يلا شوت

مباراة البحرين ضد ايران كورة ، ويلعب البحرين وايران في المجموعة الثالثة ، والتي يتواجد معهم فيها منتخب العراق ، ومنتخب كمبوديا ، ومنتخب هونغ كونغ ، ويتصدر المجموعة منتخب البحرين برصيد 12 نقطة ، بينما صاحب المركز الأخير في المجموعة هو منتخب كمبوديا .

مباراة ايران والبحرين كورة جول

البحرين وايران يلاشوت ، خاض منتخب البحرين 6 مباريات حتي الآن في المجموعة الثالثة ، حقق الفوز في 3 مباريات ، تعادل في 3 مباريات ، لم يهزم ، سجل لاعبي منتخب المغرب 11 هدف ، بينما استقبلت شباكهم هدف وحيد.

مباراة البحرين وايران يلا شوت

في الجانب الاخر ، فإن منتخب ايران خاض 5 مباريات أي مباراة أقل من منتخب البحرين ، حيث حصد منتخب ايران من الخمس مباريات التي خاضها 9 نقاط فقط ، فاز في 3 مباريات ، لم يتعادل ، خسر مبارتين ، وحيث سجل لاعبي منتخب ايران 20 هدف ، بينما استقبلت شباكهم 4 اهداف.

مباراة البحرين وايران يوتيوب

ويلعب منتخب البحرين وإيران في المجموعة الثالثة من تصفيات آسيا لكأس العالم ، والتي تضم كلاً من منتخب العراق ومنتخب البحرين ومنتخب ايران ومنتخب كمبوديا ومنتخب هونغ كونغ ، حيث يحتل منتخب البحرين المركز الاول برصيد 12 نقطة ، بينما منتخب كمبوديا هو صاحب المركز الاخير برصيد نقطة وحيدة .

موعد مباراة البحرين وايران والقنوات الناقلة والمعلق

تقام مباراة البحرين ضد ايران في تمام الساعة 7:30 بتوقيت مكة المكرمة و 6:30 بتوقيت القاهرة.
وسيتم مباراة البحرين وايران علي قناة البحرين الرياضية ، بتعليق علي سعيد.

نتيجة مباراة ايران والبحرين تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022

انتهت المباراة بفوز منتخب ايران علي منتخب البحرين بنتيجة 3-0

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم اضافة منع الاعلانات

من فضلك اغلق اضافة منع الاعلانات حتى تتمكن من مشاهدة المحتوي