كورة عربية

نتيجة مباراة سوريا وغوام في تصفيات آسيا كأس العالم

مباراة سوريا وغوام يلا شوت يوتيوب ، مباراة سوريا ضد غوام هي مباراة حسم التأهل للمنتخب السوري حيث فوز سوريا علي منتخب غوام في تصفيات اسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر ، وومن المنتظر أن يتم مباراة سوريا ضد منتخب غوام علي قناة الكأس الرياضية الثانية ، ومنتخب سوريا لكرة القدم هو المنتخب الوحيد حتي الآن الذي لم يتلقي أي خسارة أو تعادل في تصفيات اسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر بالإضافة لمنتخب اليابان .

مباراة سوريا وغوام كورة

مباراة سوريا ضد غوام يلا شوت اونلاين ، هي مباراة سهلة نسبياً للمنتخب السوري امام منتخب غوام متذيل ترتيب المجموعة الأولي في تصفيات اسيا المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022 ، والتي يتصدرها أيضاً منتخب سوريا بالعلامة الكاملة ، فلذلك فمن المتوقع في مباراة بين سوريا وغوام أن يكون الفوز حليف المنتخب السوري ، وضمان الصعود كأول المجموعة الاولي في التصفيات .

سوريا ضد غوام يلا شوت

مباراة منتخب سوريا وغوام في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022 ، وذلك ضمن المجموعة الأولي بالتصفيات والتي يتصدرها منتخب سوريا بالعلامة الكاملة ، بالفوز في 6 مباريات من أصل 6 لعبها ، فمن المتوقع أن يقدم منتخب سوريا مباراة قوية جداً أمام غوام لحسم التأهل ، وخصة ان منافسة غوام مستسلم تماماً وليس أمامه شئ لينافس عليه .

مشاهد مباراة منتخب سوريا

مباراة سوريا وغوام يوتيوب ، ولعب منتخب سوريا 6 مباريات في المجموعة الاولي بتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر ، حيث حقق منتخب سوريا الفوز في 6 مباريات وولم يتعادل ولم يتلقي أي هزيمة ، محققاً بذلك 18 نقطة بالعلامة الكاملة بدون فقدان اي نقطة ، وأحرز لاعبي منتخب سوريا 18هدف ، بينما أستقبلت مرماهم 4 أهداف .

سوريا وغوام تصفيات اسيا

بينما منتخب غوام خاض 6 مباريات في المجموعة الاولي بالتصفيات وبذلك تكون مباراة غوام وسوريا هي السابعة لكل منتخب ، حيث حقق منتخب غوام لكرة القدم صفر من النقاط في ال6 مباريات الي خاضها ، حيث حقق الفوز في صفرمباراة وتعادل في صفر وهزم في 6 مباريات ، وسجل لاعبي منتخب غوام هدفين فقط ، بينما استقبلت شباكهم 26 هدف .

مباراة سوريا وغوام يوتيوب قناة الكأس

مباراة غوام ضد سوريا كورة اونلاين ، يلعب منتخب سوريا وغوام في المجموعة الاولي بتصفيات آسيا بجانب كلاً من المالديف والفلبين والصين ، حيث يتصدر المجموعة منتخب سوريا برصيد 18 نقطة ، بينما منتخب غوام هو صاحب المركز الأخير برصيد صفر من النقاط .

نتيجة مباراة سوريا وغوام في تصفيات اسيا لكأس العالم

انتهي اللقاء بفوز منتخب سوريا علي منتخب غوام بنتيجة 3-0

 

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم اضافة منع الاعلانات

من فضلك اغلق اضافة منع الاعلانات حتى تتمكن من مشاهدة المحتوي