كورة عربية

نتيجة مباراة الامارات وتايلاند تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022

مباراة الامارات وتايلاند يلا شوت يوتيوب ، مباراة الامارات وتايلاند ضمن تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر ، ضمن تصفيات المجموعة السابعة ، والتي تعتبر من أقوي مجموعات التصفيات ، حيث مباراة الامارات ضد تايلاند تحمل مسمي واحد فقط الخاسر يخرج من المنافسة والفائز يحتل صدراة المجموعة السابعة ، ويحتضن ملعب زعيبل بالامارات مباراة الامارات ومنتخب تايلاند في تمام الساعة 7:45 بتوقيت السعودية ، 6:45 بتوقيت القاهرة .

مباراة الامارات وتايلاند كورة

مباراة المنتخب الاماراتي ضد منتخب تايلاند ، تعني الكثير للمنتخب الاماراتي الذي تفوق في الجولة الماضية علي منتخب ماليزيا بأربع أهداف مقابل لا شئ ، لذلك يسعي منتخب الامارات لإستغلال صحوته الأخيرة ومواصلة النتائج الايجابيه والفوز علي منتخب تايلاند الذي تعثر في اخر مبارتين امام منتخب اندونيسيا وفيتنام بتعادلين علي التوالي .

الامارات ضد تايلاند يلا شوت

مباراة الامارات ضد تايلاند كورة ، يلعب المنتخب الاماراتي في المجموعة السابعة والتي تضم كلاً من منتخب تايلاند ومنتخب فيتنام ومنتخب اندونيسيا ومنتخب ماليزيا بالإضافة الي منتخب الامارات ، ويتصدر المجموعة السابعة في تصفيات كأس آسيا المؤهلة لكأس العالم منتخب فيتنام برصيد 11 نقطة ، بينما منتخب اندونيسيا هو صاحب المركز الأخير برصيد نقطة واحدة .

مباراة تايلاند والامارات كورة جول

مباراة الامارات وتايلاند يلا شوت ، حيث حقق منتخب الامارات 9 نقاط فقط من 5 مباريات لعبها حتي الآن ، وذلك من خلال الفوز في 3 مباريات ، ولم يتعادل ، خسر في مبارتين أما منتخب تايلاند ومنتخب فيتنام .

مباراة الامارات وتايلاند يلا شوت

أما منتخب تايلاند منافس منتخب الامارات في مباراة الجولة الثانية من المجموعة السابعة من تصفيات اسيا المؤهل لكأس العالم ، لدية 9 نقاط هو الآخر ولكنه لعب مباراة أكثر من منتخب الامارات أي لعب 6 مباريات ، حقق الفوز في ثلاث مباريات بينما تلقي الهزيمة في ثلا مباريات أخري ، ولم يتعادل في أي مباراة أخري قبل مباراة ضد منتخب الإمارات .

مباراة الامارات وتايلاند يوتيوب

ويلعب منتخب الامارات وتايلاند في السابعة من تصفيات آسيا لكأس العالم 2022 ، والتي تضم منتخبات فيتنام والامارات وتايلاند وماليزيا واندونيسيا ، حيث يأتي في صدارة المجموعة منتخب فيتنام برصيد 11 نقطة من 5 مباريات ، بينما يحتل منتخب اندونيسيا المركز الاخير في المجموعة السابعة برصيد نقطة واحد من 6 مباريات لعبها .

موعد مباراة الامارات وتايلاند والقنوات الناقلة والمعلق

تقام مباراة الامارات ضد تايلاند تمام الساعة 7:45 بتوقيت السعودية ، 6:45 بتوقيت القاهرة .

نتيجة مباراة الامارات وتايلاند تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022

انتهت المباراة بفوز منتخب الامارات علي منتخب تايلاند بنتيجة 3-1

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم اضافة منع الاعلانات

من فضلك اغلق اضافة منع الاعلانات حتى تتمكن من مشاهدة المحتوي