كورة أفريقيةكورة عربية

نتيجة مباراة تونس والكونغو الديمقراطية مباراة ودية

مباراة تونس والكونغو الديمقراطية يلاشوت يوتيوب ، حيث مواجهة بين تونس والكونغو تأتي خلال فترة التوقف الدولي ويخوض منتخب تونس والكونغو الديمقراطية مباراة في ظل إستعداد كل منهم لتصفيات امم افريقيا المؤهلة لكأس العالم ، حيث قبل مباراة بين تونس والكونغو ، كان هناك مفترق طرق بينهم وهو أن المنتخب التونسي تمكن من حسم التأهل إلي أمم أفريقيا القادمة ، بينما الكونغو فشل في التأهل الي امم افريقيا .

مباراة تونس والكونغو الديمقراطية كورة

مباراة بين تونس ضد الكونغو الديمقراطية يلاشوت ، هي مباراة تعتبر بين منتخب قوي ومنتخب ضعيف ، منتخب تونس الذي لم يتلقي أي هزيمة في تصفيات امم افريقيا هو المرشح الأكبر للفوز في مباراة بين تونس ضد الكونغو في مباراة ودية ، ويستضيف ملعب حمادة العكرسي الاولمبي ، مباراة الودية بين تونس والكونغو يوتيوب في تمام الساعة العاشرة ونصف بتوقيت السعودية والتاسعة ونصف بتوقيت مصر .

تونس ضد الكونغو الديمقراطية يلاشوت

ويخوض منتخب تونس والكونغو الديمقراطية ، يخوضها منتخب الكونغو ويأمل بتقديم أداء جيد أم تونس لإستعادة بعض التوازن ، قبل اللعب مرة اخري في تصفيات كأس العالم بعد الاداء السئ الذي قدمته الكونغو أمام تنزاينا في المباراة السابقة ، فتعتبر مباراة أمام تونس ، تصحيح مسار إذا استطاعت الكونغو تحقيق الفوز علي تونس .

مباراة الكونغو الديمقراطية وتونس يوتيوب

تونس والكونغو الديمقراطية يوتيوب ، خاض منتخب تونس 6 مباريات في المجموعة العاشرة بتصفيات امم أفريقيا ، حيث حقق منتخب تونس الفوز في 5 مبارايات وتعادل في مباراة ولم يتلقي أي هزيمة ، محققاً بذلك 16 نقطة من 18 نقطة ممكنة ، وأحرز لاعبي منتخب تونس 14 هدف ، بينما أستقبلت شباكهم 5 أهداف .

تونس والكونغو الديمقراطية تونس الرياضية يوتيوب

بينما منتخب الكونغو الديمقراطية خاض 6 مبارايات هو الاخر في المجموعة الرابعة ، حقق من خلالهم 9 نقاط فقط ، حيث حقق الفوز في مباراتين وتعادل في 3 وهزم في مباراة ، وسجل لاعبي المنتخب الكونغو الديمقراطيةي 4 أهداف ، بينما استقبلت شباكهم 5 هدف .

تشكيل منتخب تونس المتوقع أمام الكونغو :-

الحارس : فاروق بن مصطفى

خط الدفاع : ياسين مرياح – علي معلول- عمر الرقيق – كشريدة .

خط الوسط: السخيري – ساسي – محمد علي بن رمضان – السليتي

خط الهجوم : المساكني – الخزري .

نتيجة مباراة تونس والكونغو الديمقراطية مباراة ودية

انتهت المباراة بفوز منتخب تونس علي منتخب الكونغو بنتيجة 1-0

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم اضافة منع الاعلانات

من فضلك اغلق اضافة منع الاعلانات حتى تتمكن من مشاهدة المحتوي