كورة عربية

نتيجة مباراة السعودية واليمن مباراة ودية

مباراة السعودية واليمن يلاشوت يوتيوب ، حيث يلتقي كلاً منتخب السعودية واليمن في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم ، ويستقبل منتخب السعودية منتخب اليمن في الجولة الثانية من المجموعة الرابعة من تصفيات اسيا للمنتخبات ، وذلك حيث تقام المبارة علي ملعب مرسول بارك بالسعودية ، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت السعودية والثامنة بتوقيت القاهرة .

مباراة السعودية واليمن كورة

مباراة بين السعودية ضد اليمن يلاشوت ، هي مباراة حسم الصدراة والإستمرار فيها بالنسبة للمنتخب السعودي ، اما منتخب اليمن فلا بديل أمامه سوي الفوز أمام السعودية ليبقي علي آماله في الصعود للأدوار المقبلة من التصفيات ، حيث فوز السعودية علي اليمن يضمن للسعودية توسيع الفارق مع اوزبكستان الي خمس نقاط وفي انتظار مباراة اوزبكستان ، أما منتخب اليمن ليس أمامه سوي الفوز الذي سيضاعف آماله في المنافسة ، حيث في مباراة بين اليمن والسعودية اذا فاز منتخب اليمن سيصعد مباشرة إلي المركز الثالث .

السعودية ضد اليمن يلاشوت

ويخوض منتخب السعودية واليمن تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022 ، ضمن المجموعة الرابعة التي تضم منتخب اوزبكستان صاحب المركز الثاني ومنتخب فلسطين الثالث ومنتخب سنغافورة صاحب المركز الرابع ، بحانب السعودية واليمن أصحاب المركز الأول والخامس علي الترتيب .

مباراة اليمن والسعودية يوتيوب

السعودية واليمن يوتيوب ، خاض منتخب السعودية خمس مباريات في المجموعة الرابعة بتصفيات آسيا ، حيث حقق منتخب السعودية الفوز في 3 مبارايات وتعادل مرتين ولم يتلقي أي هزيمة ، محققاً بذلك 11 نقطة من 15 نقطة ممكنة ، وأحرز لاعبي منتخب السعودية 11 هدف ، بينما أستقبلت شباكهم 4 أهداف .

السعودية واليمن السعودية الرياضية يوتيوب

بينما منتخب اليمن خاض 5 مبارايات هو الاخر في نفس المجموعة قبل مباراة أمام السعودية ، حقق من خلالهم 5 نقاط فقط ، حيث حقق الفوز في مباراة وتعادل في 2 وهزم في 2 ، وسجل لاعبي المنتخب اليمني 6 أهداف ، بينما استقبلت شباكهم 11 هدف .

مباراة السعودية واليمن اون لاين

مباراة اليمن ضد السعودية كورة ، ويلعب منتخب السعودية واليمن في المجموعة الرابعة بجانب كلاً من سنغافورة وفلسطين واوزبكستان ، حيث يتصدر المجموعة منتخب السعودية برصيد 11 نقطة ، بينما منتخب اليمن هو صاحب المركز الأخير برصيد 5 نقاط فقط .

نتيجة مباراة السعودية واليمن مباراة ودية

انتهي الللقاء بفوز منتخب السعودية علي منتخب اليمن بنتجة 3-0

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم اضافة منع الاعلانات

من فضلك اغلق اضافة منع الاعلانات حتى تتمكن من مشاهدة المحتوي