اخبار الرياضةكورة عالمية

زيدان يخرج عن صمته ويكشف اسباب رحيله عن تدريب ريال مدريد

أعلن نادي ريال مدريد عن رحيل زين الدين زيدان عن تدريب الفريق بشكل مفاجئ ووسط غموض عن سبب ترك زيدان ريال مدريد ، جاء الدور علي زيدان ليكشف أسباب رحيله عن تدريب ريال مدريد .
حيث من يوم أمس أعلنت صحيفة اس الاسبانية انها ستنشر اليوم أسباب رحيل زيدان المفاجئ ، وبالفعل اليوم نشرت صحيفة اس رسالة زيدان الي جماهير ريال مدريد .

والتي ننقلها لكم تباعاً في السطور التالية :-

زيدان: لقد غادرت، لكنني لم أقفز من القارب ولم أتعب من التدريب ، في مايو 2018 غادرت لأنه بعد عامين ونصف من الانتصارات والعديد من الألقاب شعرت أن الفريق بحاجة إلى دماء جديد للبقاء في القمة، ولكن اليوم الأمور مختلفة، سأغادر لأنني أشعر أن النادي لم يعد يمنحني الثقة التي أحتاجها.

وتابع : النادي لم يوفر لي الدعم لبناء مشروع ما على المدى القريب ​​أو الطويل ، أعرف كرة القدم وأعرف متطلبات فريق مثل ريال مدريد، وأعلم أنه عندما لا تفوز يجب أن ترحل ، ولكن هنا تم نسيان شيء واحد مهم للغاية، لقد تم نسيان كل شيء حققته.

وأردف : لقد بنيت علاقات على أساس يومي ، مع اللاعبين ومع 150 شخصًا يعملون مع الفريق وحوله ، لقد ولدت لأكون فائزًا وكنت هنا للفوز بالألقاب ، ولكن هناك بشر وعواطف وحياة ولدي شعور بأن هذه الأشياء لم يتم الاهتمام بها، حتى أنه بطريقة ما تم لومي أنا، أردت فقط احترام ما حققناه معًا.

وأكمل : كنت أود أن تكون علاقتي بالنادي وبالرئيس في الأشهر الأخيرة مختلفة قليلاً ، أنا لا أطلب امتيازات، بالطبع لا، فقط أطلب ذاكرة [ يقصد تذكر ما حققه].

وواصل : مسيرة المدرب اليوم في أي ناد كبير تكون موسمين، ليس أطول من ذلك بكثير ، ولكي تدوم لفترة أطول فإن العلاقات الإنسانية ضرورية، هي أهم من المال وأهم من الشهرة وأهم من كل شيء ، عليك أن تهتم بها، لهذا السبب تألمت كثيرًا عندما قرأت في الصحافة أنني كنت معرض للإقالة عند الهزائم.

وتابع : هذه الأخبار عن أنه ستتم إقالتي إذا خسرت المباراة القادمة أساءت لي وللفريق بأكمله، لأن هذه الرسائل تم تسريبها عمدًا من بعض الأشخاص إلى وسائل الإعلام ، وخلقت جوًا سلبيًا مع اللاعبين وأثارت شكوكًا وسوء فهم بيننا.

وأكمل مدرب ريال مدريد السابق: من الجيد أن لدي بعض اللاعبين الرائعين الذين كانوا معي حتى الموت ، عندما ساءت الأمور أنقذوني بانتصارات عظيمة، لأنهم آمنوا بي وعرفوا أنني أؤمن بهم ، بالطبع لست أفضل مدرب في العالم، لكنني قادر على إعطاء القوة والثقة التي يحتاجها كل شخص.

وأضاف زيدان : أنا أعرف بالضبط ما يحتاجه الفريق، طوال 20 سنة في مدريد علمت أن الجماهير تريد الفوز، وبالطبع نحن نريد ذلك، لكن قبل كل شيء تريد منا أن نقدم كل شيء، من المدرب والموظفين والعاملين وبالطبع من اللاعبين ، ويمكنني أن أؤكد لكم أننا قدمنا ​​100٪ للنادي .

وأردف : لا أعترض على الإنتقادات، ولكن كان يجب أن نتحرى الدقة وألا ننسى كرة القدم واللاعبين.

وتابع : كما أنني أريد أن أرسل رسالة للصحفيين، لقد أجريت مئات المؤتمرات الصحفية وللأسف تحدثنا قليلاً فيهم عن كرة القدم، أنا أعلم أنكم تحبون كرة القدم أيضًا وأن هذه الرياضة توحدنا، ولكن لم أكن أود ان تكون كل أسئلتكم موجهة دائمًا نحو الجدل.

وأكمل : أعزائي المدريديستا، لقد شعرت بحبكم منذ أول يوم وطأت فيه قدمي مدريد ، لقد حظيت بشرف كبير للعب وتدريب أعظم نادٍ في التاريخ، ولكن قبل كل شيء أنا مجرد مدريديستا مثل أي مدريديستا آخر.

وواصل : لقد قضيت 20 عامًا هنا، ريال مدريد هو أجمل شيء حدث لي في حياتي وأنا مدين بذلك لفلورنتينو بيريز الذي راهن علي في 2001 وقاتل من أجلي ليتعاقد معي ، أقولها من قلبي، سأكون دائمًا ممتنًا له على ذلك، إلى الأبد.

واختتم زين الدين زيدان: أعزائي المدريديستا، كانت هذه الرسالة لتوديعكم وشرح أسباب رحيلي .. سأظل دائمًا واحدًا منكم. هلا مدريد.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم اضافة منع الاعلانات

من فضلك اغلق اضافة منع الاعلانات حتى تتمكن من مشاهدة المحتوي