أخبار الأهلياخبار الرياضةكورة مصرية

عاجل : اعتذار رسمي من نادى صن داونز بعد ما حدث من جماهيره

أصدر نادى ماميلودي صن داونز المنافس السابق في دوري أبطال إفريقيا للأهلي المصري بيانًا رسميًا يعتذر فيه للنادى الاهلي وجماهيره قبل مباراة ربع النهائي الماضية.

حيث توجهت بعض مشجعي صن داونز إلى الشوارع لاستقبال حافلة النادي الأهلي قبل المباراة على استاد لوكاس موريبي في بريتوريا ووجهوا إهانات لفظية لمدرب النادى الاهلي بيتسو موسيماني وأعضاء البعثة.

واستاء موسيماني مدرب الاهلي بشدة من هجمات بعض مشجعي صن داونز قبل المباراة ، وأكد أنه تعرض للاهانة وكذلك والدته قبل تعادل الأهلي 1-1 وخروج اصحاب الأرض من دوري الأبطال.

اعتذار صن داون للأهلي
لاحظ ماميلودي صن داونز السلوك والتصرف السئ لبعض جمهوره قبل المباراة ضد الأهلي ، هذا سلوك غير مقبول وغير مناسب ولا يعكس النزاهة والاحترام والتعاطف والقيم الأخرى التي نتمسك بها.

لقد تلقينا العديد من الشكاوى ضد هؤلاء الأشخاص مؤيدي سلوكًا فاحشًا وغير اخلاقي ، لكن صن داونز لا تسمح لمعجبيها بتجاهل أو الإساءة لخصمهم بأي شكل من الأشكال.

يجب على الجميع احترام مبادئ صن داونز والالتزام بها ، لذلك نعتذر لنادى الأهلي وجماهيره.

وسيجري التحقيق واتخاذ الإجراءات المناسبة ضد أولئك الذين أسلوبهم غير مناسب ولا يتوافق مع القيم والمبادئ التي ندافع عنها و نواصل السعي للحفاظ على علاقة جيدة واحترام متبادل بين الناديين حيث أن هناك علاقة كبيرة بين الأهلي وصن داونز ونريدها أن تستمر.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم اضافة منع الاعلانات

من فضلك اغلق اضافة منع الاعلانات حتى تتمكن من مشاهدة المحتوي