أخبار الأهليكورة أفريقيةكورة مصرية

عاجل وحصري .. مباراة الاهلي ونهضة بركان في السوبر الأفريقي بحضور الجماهير في قطر

أعلنت اللجنة المحلية المنظمة لكأس السوبر الأفريقي 2020 في نسختها التاسعة والعشرين ، اقامة مباراة الأهلي ونهضة بركان المغربي بمشاركة الجمهور بنسبة 30٪.

ويواجه الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا الأخير ، بطل الكونفدرالية نهضة بركان في كأس السوبر الإفريقي الجمعة المقبل على ملعب السد جاسم بن حمد بالعاصمة القطرية. الدوحة الساعة 6 مساءً. بالتوقيت المحلي في القاهرة.

الإذن بزيارة 30٪ من الجماهير وفق تعليمات وزارة الصحة لخطة الرفع التدريجي للقيود التي تم إدخالها مؤخرًا في البلاد من أجل الحد من انتشار فيروس كورونا بشكل خاص في هذا الصدد التي تتعلق بالفعاليات الرياضية المحلية والدولية ، والتي يُسمح بالمشاركة فيها ببعض الامتدادات إذا تم تطعيمك.

ووضعت وزارة الصحة بالاتفاق مع اللجنة المنظمة المحلية سلسلة من الشروط والإجراءات التي يجب على الجميع احترامها لحماية صحتهم وسلامتهم:

– يجب على المنظمين والمشاركين الالتزام بكافة الاحتياطات والإجراءات الوقائية التي وضعتها وزارة الصحة والمتعلقة ببروتوكول إعادة والمظاهرات .

-ر يتم اي تقديم اي مشروبات أو طعام أو اصطحابهم إلى المدرجات.

– لا يمكن للمشجعين التجمع داخل الملعب أو خارجه وخاصة عند المداخل.

الامتثال الكامل لقواعد التباعد الاجتماعي والاستخدام المستمر للكمامة.

تقام بطولة كأس السوبر الأفريقي الدوحة للمرة الثالثة على التوالي في إطار اتفاقية تعاون بين الاتحاد القطري لكرة القدم والاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف).

توج الزمالك بطلا لكأس السوبر الأفريقي 2019 في النسخة 28 ، فيما توج فريق الرجاء المغربي بالنسخة 27

ويتصدر الأهلي المصري قائمة الفائزين بكأس السوبر الإفريقي ، حيث فازست نهائيات من أصل ثمانية نهائيات، وآخرها الفوزعليه الصفاقسي التونسي في 2014.

على الرغم من أن نهضة بركان لم يفز أبداً بكأس السوبر الأفريقي ، إلا أن مشاركته أمام الأهلي سيكون الأول له في البطولة ، حيث فاز بأول لقب له في كأس الاتحاد الأفريقي في اخر نسخه.

 

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم اضافة منع الاعلانات

من فضلك اغلق اضافة منع الاعلانات حتى تتمكن من مشاهدة المحتوي