اخبار الرياضة

غضب كبير في المنتخب بسبب رد فعل ليفربول السئ بخصوص محمد صلاح

أعلن احد مسئولو اتحاد الكرة رافض ادلاء اسمه أنه لم نتلق حتى الآن ردًا رسميًا من نادي ليفربول الإنجليزي بخصوص مشاركة لاعب الفريق محمد صلاح مع المنتخب الأولمبي المصري في دورة الألعاب الأولمبية 2021 بطوكيو.

كما أفاد مسؤولو اتحاد كرة القدم أنه تم إرسال خطاب إلى نادي ليفربول في أبريل الماضي يطلب منهم المشاركة في أولمبياد طوكيو ، لكننا لم نتلق ردًا حتى الآن.

وضم الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي المصري محمد صلاح ضمن قائمة أولئك الذين سيشاركون في أولمبياد طوكيو ، خاصة وأن لوائح البطولة تسمح للفريق بوجود 3 لاعبين فوق 23 عامًا.

قال شوقي غريب مدرب المنتخب الأولمبي إن 30 يونيو سيكون الموعد النهائي لتقديم القائمة النهائية لأولمبياد طوكيو ، والتي ستشمل 18 لاعبا بالإضافة إلى 4 بدائل للسماح للاعب واحد بالانسحاب من الـ 18 المخطط بدل لها.

وأكد غريب أنه لا يخشى مواجهة اي المنتخب في البطولة وأن المنتخب الأولمبي المصري يمكنه تحقيق نتائج جديدة في الألعاب الأولمبية ، وأضاف: “أنا أول لاعب ومدرب مصري يشارك في الألعاب الأولمبية وأنا أيضًا فزت بالمنتخب الوطني بالبطولة الأفريقية لاعبًا ومدربًا.
ويبدا المنتخب الاوليمبي المشارك في الألعاب الأولمبية في اليابان الصيف المقبل في الفترة من 23 يوليو إلى 8 أغسطس بعد تأجيلها بسبب انتشار فيروس كورونا كوفيد 19 منذ الصيف الماضي.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم اضافة منع الاعلانات

من فضلك اغلق اضافة منع الاعلانات حتى تتمكن من مشاهدة المحتوي