أخبار الأهلياخبار الرياضة

عاجل .. الأهلي يطالب اتحاد الكرة بإتخاذ كافة الإجراءات القانونية بشأن مشاركة لاعبى الزمالك

أرسل النادي الأهلي اليوم مذكرة إلى اتحاد الكرة يطالب فيها باحترام قواعد وأنظمة مختلف المسابقات ، وأيضاً قرارات لجنة الاستئناف.

وأكد النادي الأهلي علي إصراره علي تنفيذ العقوبات التي أقرتها اللجنة بخصوص لاعبي الزمالك كلاً من : “أحمد عيد – سيف فاروق جعفر – عمر ياسر – يحيى مفتاح – سيف الدين سيد” مواليد 99 حيث أقرت لجنة العقوبات بإيقافهم ثماني مباريات و غرامة مائة ألف جنيه ، نتيجة لما حدث منهم بعد مباراة الأهلي والزمالك في بطولة الجمهورية مواليد 99 .

واعتمد النادي في مذكرته الموجهة لاتحاد الكرة على عدة عناصر .
أولها الفقرة الثانية من المادة 5 من لائحه المسابقات – الإنذارات والمحظورات – والنص: “أن اللاعب المعاقب لمباراة واحدة أو أكثر في بطولة الشباب والفئات العمرية للجمهورية سواء لاعب في البطولة أو تم تصعيده ، يتم استبعاده ويطبق عليه قرار الايقاف ولا يلعب في اي بطولة في اي مرحله سنية مختلفة من نفس المسابقة التي تم معاقبته فيها .

بالنظر إلى قرار اتحاد الكرة ، الذي قرر إجراء مباراة فاصلة لتحديد بطلاً للمسابقة 99، فإن هذا يؤكد انه لا يحق لأي من لاعبي الزمالك المحظورين من المشاركة في المسابقة انت يشاركو في اي مسابقة أخري.

وفي نهاية مذكرته ، كرر النادي تأكيده على أن مشاركة أي من هؤلاء اللاعبين تتعارض مع نزاهة الوضع القانوني للمسابقة التي يشاركون فيها ، ما لم تكن صياغة البنود التحذيرية لا تنطبق.
أعلن النادي أنه سيدافع عن حقوقه القانونية في المسابقة التي يشارك فيها من خلال تطبيق القواعد والقوانين ، وأنه لن يهمل هذه الحقوق بأي حال من الأحوال وفقًا للإطار التنظيمي والقانوني.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم اضافة منع الاعلانات

من فضلك اغلق اضافة منع الاعلانات حتى تتمكن من مشاهدة المحتوي