نتيجة مباراة الوحدات والجليل الدوري الاردني
مباراة الوحدات والجليل

يوفر موقع بي بي كورة مباراة الوحدات والجليل بث مباشر، حيث يلتقي الفريقين اليوم الثلاثاء الموافق 4 من شهر مايو الجاري لاستكمال منافسات الأسبوع الرابع منذ انطلاق بطولة الدوري الأردني الممتاز للموسم الحالي 2020-2021.

مباراة الوحدات والجليل اليوم

وتقام مباراة الوحدات والجليل اليوم على أرضية استاد عمان الدولي، والتي يخوضها الجليل برصيد نقطتين وضعته في المركز التاسع من جدول ترتيب الدوري الأردني، فيما يأتي الوحدات بالمركز الحادي عشر بدون نقاط.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح الوحدات في خطف اول ثلاث نقاط له في البطولة، للهروب من دائرة الضوء الأحمر التي يقبع بها منذ انطلاق الموسم، بينما يجاهد الجليل لاقتناص الفرصة وخطف النقاط التي تساعده في رفع رصيده والصعود إلى ترتيب أعلى هرباً من تلك المراكز المتأخرة.

 

موعد مباراة الوحدات والجليل

ومن المقرر أن يتم عقد مباراة الوحدات والجليل اليوم الثلاثاء 4-5-2021، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءاً بتوقيت مصر، العاشرة والنصف بتوقيت السعودية، الحادية عشرة والنصف بتوقيت الامارات العربية، على أن يستضيف استاد عمان الدولي اللقاء.

 

مشاهدة مباراة الوحدات والجليل

ويمكن الحصول على مشاهدة مباراة الوحدات والجليل بث مباشر بجودة عالية من خلال الكود المرفق نهاية المقال، نظرا لحرص موقعنا على موافاتكم بكل ما تحتاجون إليه لمتابعة كافة منافسات الدوري الأردني التي يتم إقامتها بدون جمهور نظرا لتداعيات جائحة كورونا المنتشرة في البلاد، والآن لمشاهدة المباراة اضغط هناااااا.

انتهت المباراة بفوز فريق الوحدات بثلاثة اهداف مقابل لاشىء