نتيجة مباراة العربي والنصر الدوري الكويتي
مباراة العربي والنصر

نعرض مباراة العربي والنصر بث مباشر، ينقلها اليكم موقع بي بي كورة حيث يلتقي الفريقين اليوم الثلاثاء الموافق 4 من شهر مايو الجاري، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة منذ انطلاق الدوري الكويتي للموسم الحالي 2020-2021، والتي يستضيفها ملعب صباح السالم.

 

مباراة العربي والنصر اليوم

ويلتقي العربي متصدر الدوري الكويتي برصيد 33 نقطة تمكن من جمعها على مدار 13 مباراة ماضية، خاضها منذ انطلاق الموسم الحالي، بغريمه النصر الذي يأتي في المركز الخامس برصيد 18 نقطة جمعها من الجولات الماضية، في لقاء هام وقوي ينتظره ملايين من عشاق الساحرة المستديرة وعلى رأسهم جماهير الكرة الكويتية.

 

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويدخل العربي لقاء اليوم وعينه على الفوز وخطف الثلاث نقاط التي تعزز من مكانته وتساعده في الحفاظ على ترتيبه بالمركز الأول بين باقي الفرق داخل جدول ترتيب الدوري الكويتي، بينما يأمل النصر أن تكون تلك المباراة فرصة جديدة له لحصد ثلاثة نقاط جديدة تساعده على رفع رصيده وتحسين مركزه سعيا لدخول المربع الذهبي.

 

موعد مباراة العربي والنصر

ويحل موعد مباراة العربي والنصر اليوم الثلاثاء الموافق 4-5-2021، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءاً بتوقيت مصر، التاسعة والنصف بتوقيت السعودية، العاشرة والنصف بتوقيت الامارات العربية، على أن يتم استضافة اللقاء على أرضية ملعب صباح السالم، وتنفرد قناة الكويت الرياضية الثالثة بنقله.

 

مشاهدة مباراة العربي والنصر بث مباشر

والآن يمكن الحصول على كود مشاهدة مباراة العربي والنصر بث مباشر، نوفره اليكم بجودة عالية لمتابعة أحداث اللقاء بدون تشويش أو ضعف في الصوت والصورة، وذلك من خلال الضغط هنااااا.

انتهت المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين بدون احراز اهداف