نتيجة مباراة الانتاج الحربي والبنك الأهلي الدوري المصري
مباراة الإنتاج الحربي والبنك الأهلي

نعرض مباراة الانتاج الحربي والبنك الأهلي بث مباشر، يمكن الحصول عليها من خلال موقع بي بي كورة بالتزامن مع حلول موعد عقد المباراة اليوم الثلاثاء الموافق 4 من شهر مايو الجاري، لاستكمال منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2020-2021، والمقرر استضافتها إلى أرضية استاد الأهلي والسلام.

 

مباراة الإنتاج الحربي والبنك الأهلي

ويدخل الإنتاج الحربي لقاء اليوم برصيد 12 نقطة تضعه في المركز الأخير من ترتيب جدول الدوري المصري، بينما يقابله البنك الأهلي بالمركز السابع عشر من الترتيب برصيد 19 نقطة جمعها من الجولات الماضية.

 

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح كلا الفريقين في حصد الفوز من لقاء اليوم، أملا في تحسين المستوى الذي آل للتدهور، حيث يود الإنتاج الحربي تعويض الخسارة التي تعرض إليها في الجولة الأخيرة من الإسماعيلي، بينما يسعى البنك الأهلي لمصالحة جمهوره بعد تعادله مع سيراميكا المباراة السابقة.

 

موعد مباراة الإنتاج الحربي والبنك الأهلي

ويحل موعد مباراة الإنتاج الحربي والبنك الأهلي اليوم الثلاثاء 4-5-2021، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءاً بتوقيت مصر، العاشرة والنصف بتوقيت السعودية، الحادية عشرة والنصف بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن استاد الأهلى والسلام اللقاء، ويتم نقله عبر قناة أون تايم سبورت.

مشاهدة مباراة الإنتاج الحربي والبنك الأهلي

ويمكن الآن الحصول على كود مشاهدة مباراة الإنتاج الحربي والبنك الأهلي بث مباشر، نوفرها اليكم بجودة عالية للاستمتاع بمتابعة أحداث اللقاء كاملا من خلال الضغط هنااااا.

انتهت المباراة بفوز فريق البنك الأهلي بثلاثة اهداف مقابل هدف