نتيجة مباراة الكويت وكاظمة الدوري الكويتي
مباراة الكويت وكاظمة

يقدم موقع بي بي كورة مباراة الكويت وكاظمة بث مباشر، حيث يتقابل الفريقين اليوم الاثنين الموافق 3 من شهر مايو الجاري، لاستئناف مباريات الجولة الرابعة عشرة إياب الدور الثاني من عمر مسابقة الدوري الكويتي الممتاز للموسم الحالي 2020-2021.

 

مباراة الكويت وكاظمة اليوم

ويستضيف ملعب نادي الكويت لقاء اليوم، والذي يخوضه الأبيض برصيد 24 نقطة وضعته في ترتيب المركز الثالث بجدول الدوري، بينما يأتي كاظمة في المركز الرابع برصيد 22 نقطة، وهو اللقاء الثاني للفريقين بعد مباراة الذهاب التي انتهت بالتعادل الإيجابي هدف لهدف.

 

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويسعى الكويت لخطف لقاء اليوم من نظيره، للحصول على الثلاث نقاط التي تساعده في رفع ترتيبه بين منافسيه، بينما يطمح كاظمة في إسقاط نظيره والاستحواذ على المباراة وخطف نقاطها لإحراز تقدم جديد والوصول إلى مركز أعلى في جدول ترتيب الدوري الكويتي.

 

موعد مباراة الكويت وكاظمة

ويحل موعد مباراة الكويت وكاظمة اليوم الاثنين 3-5-2021، في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت السعودية، الحادية عشرة بتوقيت الامارات العربية، على أن يتم نقل المباراة على قناة الكويت الرياضية أيضاً.

 

مشاهدة مباراة الكويت وكاظمة

وفيما يلي يمكن الحصول على كود مشاهدة مباراة الكويت وكاظمة بث مباشر، نوفرها اليكم في نهاية المقال لكي يتمكن المتابع الدخول للاستمتاع بمشاهدة اللقاء بجودة عالية بدون انقطاع في الارسال أو ضعف في جودة الصوت والصورة، والآن لمشاهدة المباراة اضغط هناااااا.

انتهت المباراة بفوز فريق الكويت بثلاثة اهداف دون رد