نتيجة مباراة الحسين إربد وشباب العقبة الدوري الاردني
مباراة الحسين إربد وشباب العقبة

نعرض مباراة الحسين إربد وشباب العقبة بث مباشر، يقدمها موقع بي بي كورة لعشاق الساحرة المستديرة وعلى رأسهم جماهير الكرة الأردنية، بالتزامن مع حلول موعد عقد اللقاء بين الطرفين اليوم الاثنين الموافق 3 من شهر مايو الجاري، ضمن منافسات إياب الأسبوع الرابع من عمر مسابقة الدوري الأردني للموسم الحالي 2020-2021.

 

مباراة الحسين إربد وشباب العقبة اليوم

ويدخل الحسين إربد لقاء اليوم برصيد 3 نقاط تضعه في المركز الثامن من ترتيب جدول الدوري الأردني، بينما يأتي شباب العقبة في المركز التاسع برصيد نقطتين فقط، ويتوقع أن تكون مباراة هامة للطرفين نظرا لتقارب المستوى بينهما.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح الحسين إربد في خطف لقاء اليوم من نظيره لتعزيز موقفه ورفع رصيده للصعود إلى مركز أعلى من ترتيب جدول الدوري، بينما يطمح شباب العقبة في الفوز باللقاء وخطف الثلاث نقاط الثمينة التي تمكنه من تحسين مستواه ورفع رصيده والصعود إلى مركز أعلى

موعد مباراة الحسين إربد وشباب العقبة

ويحل موعد مباراة الحسين إربد وشباب العقبة، على أن تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءاً بتوقيت مصر، العاشرة والنصف بتوقيت السعودية، الحادية عشر بتوقيت الامارات العربية.

مشاهدة مباراة الحسين إربد وشباب العقبة

ويمكن مشاهدة مباراة الحسين إربد وشباب العقبة بث مباشر من خلال هذا المقال، حيث نوافيكم بكود نقل اللقاء بجودة عالية تخلو من التقطيع والتشويش للاستمتاع بمتابعة أحداث المباراة من خلال الضغط هنااااا.

انتهت المباراة بفوز فريق الحسين إربد بهدفين دون رد