نتيجة مباراة الأهلي وغزل المحلة الدوري المصري
مباراة الأهلي وغزل المحلة

نعرض مباراة الأهلي وغزل المحلة بث مباشر، يوفرها موقع بي بي كورة حيث يلتقي الفريقين اليوم الاثنين الموافق 3 من شهر مايو الجاري، لاستئناف منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2020-2021.

 

مباراة الأهلي وغزل المحلة اليوم

ويدخل الأهلي لقاء اليوم بالمركز الثاني، الذي تمكن من الوصول إليه بعد جمع 37 نقطة في رصيده، بينما يقابله غزل المحلة في المركز الحادي عشر الذي وصل إليه برصيد 24 نقطة جمعها من خلال جولاته الماضية منذ انطلاق الدوري للموسم الحالي.

 

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح الأهلي في خطف لقاء اليوم وحصد الثلاث نقاط التي تقربه من الصدارة، حيث يفصله عن المركز الأول 4 نقاط فقط، كما أنه يود تصحيح مساره واستعادة انتصاراته مجددا بعد تعادله بالجولة الماضية، فيما يسعى غزل المحلة لإثبات ذاته أمام القلعة الحمراء، راغبا في اقتناص فوز ثمين يساعده في رفع رصيده والصعود إلى ترتيب أعلى بجدول الدوري المصري.

 

موعد مباراة الأهلي وغزل المحلة

ويحل موعد مباراة الأهلي وغزل المحلة اليوم الاثنين 3-5-2021، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءاً بتوقيت مصر، العاشرة والنصف بتوقيت السعودية، الحادية عشرة والنصف بتوقيت الامارات العربية، على أن يستضيف استاد المحلة اللقاء ويتم نقله عبر قناة أون تايم سبورت.

 

مشاهدة مباراة الأهلي وغزل المحلة

ويمكن الحصول على مشاهدة مباراة الأهلي وغزل المحلة بث مباشر الان من خلال هذا المقال، حبي نوافيكم بكود مشاهدة اللقاء بجودة عالية بدون تقطيع أو تشويش من خلال الضغط هنااااا.

انتهت المباراة بفوز فريق غزل المحلة بهدف مقابل لاشىء