ملخص نتيجة مباراة إنبي ومصر المقاصة الدوري المصري
مباراة مصر المقاصة وإنبي

نعرض مباراة إنبي ومصر المقاصة بث مباشر، يمكن الحصول عليها من خلال موقع بي بي كورة بالتزامن مع حلول موعد عقد اللقاء اليوم الأحد الموافق 2 من شهر مايو الجاري، والمقرر عقدها بأرضية استاد بتروسبورت ضمن منافسات الأسبوع التاسع عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2020-2021.

 

مباراة إنبي ومصر المقاصة اليوم

ويخوض إنبي اللقاء بمعنويات منخفضة عقب سقوطه الجولة الماضية أمام الأهلي بنتيجة 3 أهداف إلى هدف واحد، بينما تعادل مصر المقاصة ما بيراميدز إيجابيا بهدف لكل فريق، ويدخل إنبي المباراة برصيد 24 نقطة جاءت به في ترتيب المركز التاسع بجدول الدوري المصري، بينما يحتل مصر المقاصة المركز السابع برصيد 26 نقطة.

 

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح كلا الفريقين في الفوز بلقاء اليوم لرفع الروح المعنوية للفريق ورد الاعتبار واسترداد ثقة الجمهور، إلى جانب مضاعفة عدد النقاط التي تساعده كل فريق في رفع رصيد للصعود إلى مركز أعلى من ترتيب جدول الدوري المصري.

 

موعد مباراة إنبي ومصر المقاصة

ويحل موعد مباراة إنبي ومصر المقاصة اليوم الأحد 2-5-2021، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءاً بتوقيت مصر، العاشرة والنصف بتوقيت السعودية، الحادية عشرة والنصف بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن استاد بتروسبورت اللقاء ويتم نقله عبر فضائية أون تايم سبورت.

 

مشاهدة مباراة إنبي ومصر المقاصة

ويمكن الآن الحصول على جودة عالية عند مشاهدة مباراة إنبي ومصر المقاصة بث مباشر، نوفرها اليكم من خلال نقل المباراة بارسال قوي وإشارة عالية يمكن الحصول عليها من خلال الضغط هنااااا.

انتهت المباراة بفوز فريق إنبي بهدفين دون رد