ملخص ونتيجة مباراة طلائع الجيش وأسوان الدوري المصري
مباراة طلائع الجيش وأسوان

نعرضمباراة طلائع الجيش وأسوان بث مباشر، يمكن الدخول الاستمتاع بمتابعتها من خلال موقع بي بي كورة، حيث يلتقي الفريقين اليوم السبت الموافق الاول من شهر مايو الجاري على أرضية استاد جهاز الرياضة العسكري، والمقرر عقدها ضمن منافسات الجولة الـ19 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2020-2021.

 

مباراة طلائع الجيش وأسوان اليوم

ويدخل طلائع الجيش لقاء اليوم بالمركز الرابع عشر من ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز، برصيد 17 نقاطها جمعها من 18 مباراة، بينما يأتي أسوان في المركز الثاني عشر من ترتيب الجدول، وذلك برصيد 20 نقطة جمعها من 17 مباراة ماضية.

 

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح طلائع الجيش في الفوز بلقاء اليوم للحصول على الثلاثة نقاط، حيي يظهر المباراة بروم معنوية ضعيفة بعدما سقط أمام المصري البورسعيدي، على العكس يقابله ايوان بروك معنوية عالية متطلعا الى خطف لقاء اليوم بعد فوزه على الجونة والصعود لدور الثمانية في مسابقة كأس مصر.

 

موعد مباراة طلائع الجيش وأسوان

وتقام مباراة طلائع الجيش وأسوان اليوم السبت 1-5-2021، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءاً بتوقيت مصر، العاشرة والنصف بتوقيت السعودية، الحادية عشرة والنصف بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن استاد جهاز الرياضة العسكري اللقاء، ويتم إذاعته على شبكة قنوات أون تايم سبورتس.

 

مشاهدة مباراة طلائع الجيش وأسوان

ويمكن الحصول على مشاهدة مباراة طلائع الجيش وأسوان بث مباشر من خلال هذا المقال بجودة الاتش دي العالية، التي تخلو من التقطيع والتشويش حيث نوفرها بارسال متواصل وإشارة قوية ليتمكن المتابع من الاستمتاع باللقاء من خلال الضغط هنااااا.

انتهت المباراة بفوز فريق طلائع الجيش بثلاثة اهداف دون رد