ملخص ونتيجة مباراة الاتحاد السكندري وسموحة الدوري المصري
مباراة الاتحاد السكندري وسموحة

يتيح موقع بي بي كورة الحصول على مباراة الاتحاد السكندري وسموحة بث مباشر، حيث يلتقي الفريقين اليوم السبت الموافق 1 من شهر مايو الجاري، على أن يتم استضافة اللقاء باستاد الاسكندرية لاستكمال منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

مباراة الاتحاد السكندري وسموحة اليوم

ويخوض الاتحاد السكندري لقاء اليوم برصيد 28 نقطة وضعته في المركز الخامس من ترتيب جدول الدوري المصري، والتي جمعها من 18 مباراة ماضية، بينما يأتي وادي سموحة في ترتيب المركز السادس برصيد 27 نقطة، تمكن من جمعها من نفس عدد المباريات أيضاً وهو 18 مباراة.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح الاتحاد السكندري في خطف اللقاء من نظيره اليوم للحصول على نقاط المباراة التي تساعده في دخول المربع الذهبي للمنافسة على اللقب للموسم الحالي، بينما يسعى سموحة للفوز أيضا بالمباراة لرفع ترتيبه بين منافسيه والصعود لدخول المربع الذهبي.

موعد مباراة الاتحاد السكندري وسموحة

ويحل موعد مباراة الاتحاد السكندري وسموحة اليوم السبت 1-5-2021، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءاً بتوقيت مصر، العاشرة والنصف بتوقيت السعودية، الحادية عشرة والنصف بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن استاد الإسكندرية اللقاء ويتم نقله عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت.

مشاهدة مباراة الاتحاد السكندري وسموحة

ويمكن مشاهدة مباراة الاتحاد السكندري وسموحة بث مباشر من خلال هذا المقال، حيث نوفر اليكم كود متابعة اللقاء بجودة عالية يمكن الحصول عليها من خلال الضغط هنااااا.

انتهت المباراة بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدفين لكلا منهما