ملخص ونتيجة مباراة الإسماعيلي والانتاج الحربي الدوري المصري
مباراة الإسماعيلي والانتاج الحربي

يوفر موقع بي بي كورة مباراة الإسماعيلي والانتاج الحربي بث مباشر، حيث يلتقي الفريقين في لقاء هام وقوي يتم عقده اليوم السبت الموافق 1 من شهر مايو الجاري، على أرضية استاد الأهلي والسلام لاستكمال منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2020-2021.

 

مباراة الإسماعيلي والانتاج الحربي اليوم

ويدخل الإنتاج الحربي لقاء اليوم برصيد 12 نقطة فقط، وضعته في ذيل ترتيب جدول الدوري المصري، بينما يقابله الإسماعيلي برصيد 14 نقطة جاءت به في ترتيب المركز السادس عشر بالجدول.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح الإنتاج الحربي في الهروب من المؤخرة ورفع رصيده من خلال الفوز بلقاء اليوم، لرد اعتباره أمام جمهوره بعد الحالة المتدنية التي وصل اليها، بينما يأمل الإسماعيلي في الفوز والحصول على الثلاث نقاط التي تؤهله للصعود إلى مركز أعلى والابتعاد عن دائرة الخطر التي يقبع بها.

موعد مباراة الإسماعيلي والانتاج الحربي

ويحل موعد مباراة الإسماعيلي والانتاج الحربي اليوم السبت 1-5-2021، حيث تنطلق المباراة بالتحديد في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءاً بتوقيت مصر، العاشرة والنصف بتوقيت السعودية، الحادية عشرة والنصف بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن ملعب الأهلي والسلام اللقاء، ويتم إذاعته عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس.

مشاهدة مباراة الإسماعيلي والانتاج الحربي

ويمكن الحصول على مشاهدة مباراة الإسماعيلي والانتاج الحربي بث مباشر من خلال الكود المرفق نهاية المقال، حيث ووفرت بجودة عالية للاستمتاع بالمتابعة بتركيز من خلال الضغط هنااااا.

انتهت المباراة بفوز فريق الإسماعيلي بهدفين دون رد