نتيجة وملخص مباراة الفيصلي ومعان الدورى الأردني
مباراة الفيصلي ومعان

يوفر موقع بي بي كورة مباراة الفيصلي ومعان بث مباشر، بالتزامن مع حلول موعد انعقاد المباراة اليوم الخميس الموافق 29 من شهر أبريل الجاري، والمقرر إقامتها ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الأردني للموسم الحالي 2020-2021.

 

مباراة الفيصلي ومعان اليوم

ويدخل فريق الفيصلي مباراة اليوم بالمركز الرابع، الذي تمكن من الوصول إليه برصيد 4 نقاط جمعها من الجولات الماضية، بينما يليه مباشرةً في الترتيب وصيفه ومنافسه معان، الذي يحتل المركز الخامس بنفس عدد النقاط.

 

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح الكافية في الفوز بلقاء اليوم لتعزيز امال المواصلة في تحقيق التقدم بالدوري للموسم القائم، حيث تعتبر مباراة اليوم الفاصلة بين الفريقين المتساويبن في عدد النقاط، حيث تمنح واحدا منهم الأفضلية للتأهل على حساب الاخير وإحراز تقدم جديد.

 

موعد مباراة الفيصلي ومعان

ومن المقرر أن يحل موعد عقد مباراة الفيصلي ومعان اليوم الخميس 29-4-2021، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءاً بتوقيت مصر، العاشرة والنصف بتوقيت السعودية، الحادية عشرة والنصف بتوقيت الامارات العربية.

 

مشاهدة مباراة الفيصلي ومعان بث مباشر

وفيما يلي يمكنكم عشاق الساحرة المستديرة وعلى رأسها جماهير الكرة الأردنية الدخول للحصول على كود مشاهدة مباراة الفيصلي ومعان بث مباشر، نظرا لحرصنا على نقل اللقاء اليكم في أفضل وأحسن جودة الصوت والصورة، لتتمكنوا من متابعة كافة أحداث اللقاء بتركيز عالي، والآن لمشاهدة المباراة اضغط هناااااا.

انتهت المباراة بفوز فريق الفيصلي بثلاثة اهداف مقابل هدف