ملخص ونتيجة مباراة الفيصلي والقادسية الدوري السعودي
مباراة الفيصلي والقادسية

يقدم موقع بي بي كورة مباراة الفيصلي والقادسية بث مباشر، مع حلول موعد انطلاق المواجهة التي تجمع بين الفريقين اليوم الخميس الموافق 29 من شهر أبريل الجاري، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

مباراة الفيصلي والقادسية اليوم

ويدخل القادسية لقاء اليوم بالمركز العاشر من ترتيب جدول الدوري السعودي، والذي تمكن من الوصول إليه برصيد 34 نقطة، جمعها من خلال الفوز في 8 مواجهات والتعادل في 10 مواجهات، بينما سقط في 8 أخرى، بينما يقابله الفيصلي الذي يحتل المركز الثاني عشر برصيد 30 نقطة، جمعها من 7 انتصارات والتعادل في 9 مواجهات والسقوط في 9 أخرى.

 

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح القادسية في استعادة نغمة الانتصارات التي ودعها على مدار الأسبوع الماضي بعد سقوطه المدوي امان الرائد، بينما يأتي الفيصلي لرد اعتباره أمام جمهوره واستعادة الثقة مجددا ساعيا خلف الفوز بلقاء اليوم بعد خسارته أمام الفتح في الجولة الماضية.

موعد مباراة الفيصلي والقادسية

ويحل موعد عقد اللقاء بين القادسية والفيصلي اليوم الخميس 29-4-2021، في تمام الساعة الـ8:35 مساءاً بتوقيت مصر، الـ9:35 بتوقيت السعودية، الـ10:35 بتوقيت الامارات العربية المتحدة، على أن يستضيف استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية اللقاء، ويتم نقله عبر فضائية الرياضية السعودية KSA SPORTS.

مشاهدة مباراة الفيصلي والقادسية

ويمكن الآن الدخول لمشاهدة مباراة الفيصلي والقادسية بث مباشر، حيث نقدمها لعشاق الساحرة المستديرة حول العالم وعلى رأسهم محبي الكرة السعودية، ويمكنكم الآن متابعة اللقاء بجودة عالية من خلال الضغط هنااااا.

انتهت المباراة بفوز فريق الفيصلي بهدفين مقابل هدف