ملخص ونتيجة مباراة ريال مدريد وتشيلسي دوري أبطال أوروبا 
مباراة ريال مدريد وتشيلسي

موقع بي بي كورة يوافيكم برابط مباراة ريال مدريد وتشيلسي بث مباشر، حيث يتزامن اليوم الثلاثاء الموافق 27 من شهر أبريل الجاري مع موعد عقد المباراة التي ينتظرها ملايين من عشاق الساحرة المستديرة، والمقرر عقدها ضمن ذهاب دور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2020-2021.

 

مباراة ريال مدريد وتشيلسي اليوم

ويخوض تشيلسي مباراة اليوم بروح معنوية عالية بعدما تمكن من إسقاط وست هام يونايتد بهدف دون رد في منافسات الدوري الانجليزي، بيننا يدخل ريال اللقاء بعد تغلبه على ليفربول بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف واحد في ذهاب وليال دور الربع نهائي.

 

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح ريال مدريد في استكمال سلسلة الانتصارات التي تؤهله للصعود إلى النهائي للمنافسة إلى اللقاء هذا الموسم، بينما يود تشيلسي الفوز أيضا وإسقاط نظيره سعياً خلف التأهل للنهائي والصعود إلى المباراة النهائية.

 

موعد مباراة ريال مدريد وتشيلسي

ويحل موعد مباراة ريال مدريد وتشيلسي اليوم الثلاثاء 27-4-2021، حيث تنطلق أحداث اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت السعودية، الحادية عشرة بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن ملعب ألفريدو دي ستيفانو اللقاء، ويتم نقله على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

 

مشاهدة مباراة ريال مدريد وتشيلسي

ويمكن الدخول الآن لمشاهدة مباراة ريال مدريد وتشيلسي بث مباشر، حيث نوفرها اليكم بجودة عالية وإشارة قوية يتمكن من خلالها المشاهد متابعة كافة أحداث اللقاء بارسال متواصل بدون تقطيع أو تشويش، وذلك من خلال الضغط هنااااا.

انتهت المباراة بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدف لكلا منهما