ملخص ونتيجة مباراة الزمالك والبنك الأهلي الدوري المصري
فريق الزمالك

نعرض مباراة الزمالك والبنك الأهلي بث مباشر، نستعرضها معكم من خلال موقع بي بي كورة، حيث يلتقي الفريقين اليوم الاثنين الموافق 26 من شهر أبريل الجاري، في لقاء هام ينتظره ملايين من عشاق الساحرة المستديرة وعلى رأسهم جماهير الكرة المصرية، وذلك لاستئناف المباريات المؤجلة بالجولة السابعة عشر من الدوري المصري.

مباراة الزمالك والبنك الأهلي اليوم

ويدخل الزمالك مباراة اليوم برصيد 36 نقطة وضعته في صدارة ترتيب جدول الدوري المصري، بينما يقابله البنك الاهلي اليوم برصيد 14 نقطة تضعه في ترتيب المركز السادس عشر بالجدول.

 

طموحات الفريقين قبل المواجهة

وتتلخص طموحات الزمالك في الفوز وحصد نقاط اللقاء التي تساعده على الحفاظ على صدارة ترتيب جدول الدوري المصري، بينما يسعى البنك الاهلي لإثبات ذاته خاصةً وأنها المرة الأولى التي يلتقي فيها بالزمالك، حيث أنه الموسم الاول الذي يشارك خلاله بالدوري المصري.

موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي

وتنطلق مباراة الزمالك والبنك الأهلي اليوم الاثنين 26-4-2021 مع انطلاق صافرة الحكم في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءاً بتوقيت مصر، العاشرة والنصف بتوقيت السعودية، الحادية عشرة بتوقيت الامارات العربية، على أن يتم نقل اللقاء عبر فضائية أون تايم سبورت.

 

مشاهدة مباراة الزمالك والبنك الأهلي

ومن خلال هذا المقال يمكن الحصول على مشاهدة مباراة الزمالك والبنك الأهلي بث مباشر بجودة عالية، حيث نبتعد عن مشاكل البث التي تزعج المشاهد وتعمل على تقطع تركيزه من تقطيع أو تشويش، والآن لمشاهدة المباراة اضغط هناااااا.

انتهت المباراة بفوز الزمالك باربعة اهداف مقابل هدف