ملخص ونتيجة مباراة الأهلي وسموحة الدوري المصري
مباراة الأهلي وسموحة

يقدم موقع بي بي كورة مباراة الأهلي وسموحة بث مباشر، حيث تنعقد المواجهة اليوم الأربعاء الموافق 21 من شهر أبريل الجاري ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي يتم استضافتها على باستاد الأهلي.

 

مباراة الأهلي وسموحة اليوم

ويحمل الأهلي 30 نقطة في رصيده، تمكن من جمعها على مدار 12 مباراة سابقة وضعته في ترتيب المركز الثاني بعد الزمالك المتصدر بفارق 3 نقاط، بينما يأتي سموحة في ترتيب المركز الثامن بعدد نقاط 24 نقطة في رصيده، تمكن من جمعها على مدار 17 مواجهة.

 

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح الفارس الأحمر لخطف لقاء اليوم والفوز نقاطه ساعيا خلف استكمال سلسلة انتصاراته التي اختتمها الجولة الماضية بالفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف، إضافة إلى أن فوزه اليوم يساعده في الصعود إلى نفس عدد نقاط المتصدر مما يتيح الفرصة أمامه للحصول على المركز الاول، بينما يود سموحه تعديل مستواه وتحسين ترتيب في حال تمكن من الفوز وخطف الثلاث نقاط في نظيره.

 

موعد مباراة الأهلي وسموحة

وتنطلق مباراة الأهلي وسموحة اليوم الأربعاء الموافق 21-4-2021، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءاً بتوقيت مصر، العاشرة والنصف بتوقيت السعودية، الحادية عشرة والنصف بتوقيت الامارات العربية، على أن يتم نقل اللقاء عبر فضائية أون تايم سبورت.

 

مشاهدة مباراة الأهلي وسموحة

ويمكن الدخول على موقعنا الان الحصول على مشاهدة مباراة الأهلي وسموحة بث مباشر، ووفرت في ارسال قوي لا يتعرض لمشكلات البث من تقطيع وتشويش مما يساعد الجمهور في التركيز بكافة أحداث اللقاء وذلك من خلال الضغط هنااااا.

انتهت المباراة بفوز فريق سموحة بهدفين مقابل هدف