ملخص ونتيجة مباراة الفيصلي والبقعة الدوري الأردني
مباراة الفيصلي والبقعة

نعرض مباراة الفيصلي والبقعة بث مباشر، نوفرها من خلال موقع بي بي كورة بالتزامن مع حلول موعد عقد المواجهة بين الفريقين اليوم الاثنين الموافق 19 من شهر أبريل الجاري، وذلك على أرضية ملعب الأمير محمد بالزرقاء، حيي يقام اللقاء ضمن منافسات الجولة الثانية بالدوري الأردني

مباراة الفيصلي والبقعة اليوم

ويدخل فريق الفيصلي مباراة اليوم بنقطة في رصيده، تمكن من الحصول عليها بعد أن حقق التعادل هدفين مقابل هدفين أمام سحاب بالجولة الماضية، بينما تعتبر مواجهة اليوم أولى لقاءات البقعة بالدوري، وذلك بعد تأجيل مباريات فريق الوحدات الموجود بالسعودية للمشاركة في دوري أبطال آسيا.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح الفيصلي من خلال لقاء اليوم الفوز والحصول على نقاط المباراة لرفع رصيده والسير في طريق الانتصارات من بداية الموسم، بينما يود البقعة أن يفوز باللقاء رغبة في تحقيق الانتصار الاول له مع دخوله أولى مبارياته بالدوري للموسم الحالي.

موعد مباراة الفيصلي والبقعة

وتنطلق مباراة الفيصلي والبقعة اليوم الاثنين الموافق 19-4-2021، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءاً بتوقيت مصر، العاشرة والنصف بتوقيت السعودية، الحادية عشرة والنصف بتوقيت الامارات العربية المتحدة، على أن يستضيف ملعب الأمير محمد بالزرقاء اللقاء.

مشاهدة مباراة الفيصلي والبقعة

وفيما يلي يمكنكم الاستمتاع بمشاهدة مباراة الفيصلي والبقعة بث مباشر، حيث نوفره اليكم بجودة الاتش دي العالية بدون تقطيع في الارسال، وبقوة عالية ووضوح ونقاء للصوت والصورة، وذلك من خلال الضغط هنااااا.

انتهت المباراة بفوز فريق الفيصلي بثلاثة اهداف مقابل لاشىء