ملخص ونتيجة مباراة الجونة وإنبي الدوري المصري
مباراة الجونة وإنبي

نعرض مباراة الجونة وإنبي بث مباشر نقدمها اليكم اليوم الجمعة الموافق 16 من شهر أبريل الجاري، بالتزامن مع حلول موعد عقدها على أرضية ملعب خالد بشارة بنادي الجونة الرياضي ضمن منافسات الجولة السابعة عشر منذ انطلاق مسابقة الدوري المصري الممتاز الموسم الحالي 2020-2021.

مباراة الجونة وإنبي اليوم

ويخوض فريق إنبي لقاء اليوم وفي جعبته رصيد 24 نقطة وصل بها إلى المركز التاسع من ترتيب جدول الدوري المصري، بينما يأتي الجونة بالمركز الحادي عشر من الترتيب، وذلك برصيد 21 نقطة جمعها في رصيده منذ بداية الموسم.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح الجونة لاسترجاع سلسلة انتصاراته مجدداً من خلال هذا اللقاء، والهروب من دوامة الهبوط التي آل إليها خلال مواجهاته الأخيرة، بينما يسعى إنبي للفوز باللقاء وحصد نقاطه آملا من الوصول إلى المربع الذهبي والمنافسة على اللقب للموسم الحالي.

موعد مباراة الجونة وإنبي

ويحل موعد مباراة الجونة وإنبي اليوم الجمعة الموافق 16-4-2021، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف بتوقيت السعودية، على أن يستضيف استاد خالد بشارة اللقاء، ويتم نقله عبر فضائية أون تايم سبورت.

مشاهدة مباراة الجونة وإنبي بث مباشر

ويمكن الآن الحصول على مشاهدة مباراة الجونة وإنبي بث مباشر، نوفرها اليكم بجودة عالية نبتعد من خلالها عن مشكلات البث التي يمكن أن تواجه المشاهد وتقطع تركيزه من انقطاع في الارسال او تشويش،

انتهت المباراة بفوز فريق الجونة بهدف دون رد