نتيجة وملخص مباراة الشرطة والدحيل دوري أبطال آسيا
الشرطة والدحيل

يتيح موقع بي بي كورة إمكانية متابعة مباراة الشرطة والدحيل بث مباشر، حيث ينعقد اللقاء بين الفريقين اليوم الخميس الموافق 15 من شهر أبريل الجاري، والمقرر إقامته ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجمعة الخامسة بدور مجموعات مسابقة دوري أبطال آسيا 2020-2021، على أن يستضيف ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية اللقاء.

مباراة الشرطة والدحيل اليوم

وتقام مباراة الشرطة العراقي والدحيل القطري اليوم، بين الفريقين الذين يقعا في نفس مجموعة الاهلي السعودي واستقلال طهران الإيراني، وهي المجموعة الثالثة، والتي تسابق من خلالها تلك الفرق للتأهل والفوز للصعود من دور المجموعات.

 

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح فريق الدحيل القطري في حصد لقاء اليوم لصالحه، والحصول على نقاط المباراة التي تمكنه من التأهل لدور الـ16، كما يأمل الشرطة الحصول على الفوز والاستحواذ على نقاط المباراة التي تساعده في التأهل أيضاً، لذلك تقام مباراة هامة وقوية يمكن الاستمتاع بها من خلال الكود التالي.

 

موعد مباراة الشرطة والدحيل

ويحل موعد مباراة الشرطة والدحيل اليوم الخميس 15-4-2021، في تمام الساعة الـ7:45 مساءاً بتوقيت مصر، الـ8:45 مساءا بتوقيت السعودية، الـ9:45 بتوقيت الامارات العربية، على أن يتم استضافة اللقاء على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية.

مشاهدة مباراة الشرطة والدحيل

ومن خلال موقعنا يستطيع جماهير الساحرة المستديرة حول العالم الدخول للاستمتاع بمشاهدة مباراة الشرطة والدحيل بث مباشر، نوفرها اليكم بجودة فائقة الجودة تخلوا من مشكلات الارسال مثل التقطيع أو التشويش، والآن

لمشاهدة المباراة