ملخص ونتيجة مباراة الساحل وخيطان الدوري الكويتي
الساحل وخيطان

نعرض مباراة الساحل وخيطان بث مباشر، يمكن الحصول عليها من خلال موقع بي بي كورة، حيث يلتقي الفريقين اليوم الخميس الموافق 15 من شهر أبريل الجاري، لاستكمال اخر يوم من ايام الجولة العاشرة منذ انطلاق مسابقة الدوري الكويتي الممتاز للموسم الحالي 2020-2021.

 

مباراة الساحل وخيطان اليوم

ويتم استئناف الجولة العاشرة اليوم بعد توقف دام لأشهر، على أن يدخل الساحل المباراة بالمركز السابع برصيد 8 نقاط، فيما يأتي فريق خيطان بالمركز العاشر والاخير في نفس الوقت، والذي تم الوصول إليه برصيد 3 نقاط فقط.

 

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح الساحل من خلال لقاء اليوم في الوصول إلى مركز أعلى بترتيب جدول الدوري الكويتي، ساعيا خلف دخول المربع الذهبي للمنافسة إلى اللقب بين أهم اربع فرق للموسم القائم، بينما يرغب خيطان اللحاق بركب البطولة وتحسين مستواه من خلال حصد نقاط لقاء اليوم التي تمكنه من تعديل مساره والابتعاد عن دائرة الصور الاحمر في ذيل القائمة.

 

موعد مباراة الساحل وخيطان

ويحل موعد مباراة الساحل وخيطان اليوم الخميس 15-4-2021، في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت السعودية والكويت، السابعة بتوقيت جرينتش، على أن يستضيف ملعب الشباب اللقاء، ويتم نقله عبر فضائية الكويت بلس.

 

مشاهدة مباراة الساحل وخيطان

ويمكن من خلال الكود التالي الحصول على مشاهدة مباراة الساحل وخيطان بث مباشر، حيث نقدمها بكفاءة عالية الجودة نبتعد من خلالها عن مشكلات البث من تقطيع وتشويش، حرصا على توفير متعة متابعة اللقاء بتركيز عالي، والآن لمشاهدة المباراة اضغط هناااااا.

انتهت المباراة بفوز فريق خيطان بهدفين دون رد