نتيجة وملخص مباراة أبها والعين الدوري السعودي
أبها والعين

نطرح من خلال هذا المقال مباراة أبها والعين بث مباشر، يمكن الحصول عليها بالتزامن مع حلول موعد عقد اللقاء اليوم الخميس الموافق 15 من شهر أبريل الجاري، وهي المباراة الوحيدة التي يتم إقامتها في افتتاح الجولة الـ26 من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين الموسم الحالي 2020-2021.

 

مباراة أبها والعين اليوم

ويخوض أبها لقاء اليوم بالمركز الحادي عشر من ترتيب جدول الدوري السعودي، والذي وصل إليه برصيد 31 نقطة جمعها من الجولات الماضية، بينما على الجانب الآخر نجد العين في المركز السادس عشر والأخير من الترتيب، وذلك بعدد نقاط 20 نقطة فقط.

 

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح أبها في الفوز بلقاء اليوم، وحصد نقاطه التي تؤهله للصعود إلى مركز أعلى بجدول ترتيب الدوري السعودي، بينما يبذل العين كل ما لديه للفوز بمباراة اليوم والحصول على الثلاثة نقاط التي يحتاج إليها لتحسين ترتيبه وترك مركز دائرة الضوء الأحمر بذيل القائمة.

 

موعد مباراة أبها والعين 

ويحل موعد مباراة أبها والعين اليوم الخميس 15-4-2021، في تمام الساعة الـ8:50 مساءاً بتوقيت مصر، الـ9:50 بتوقيت السعودية، الـ10:50 بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في المحالة اللقاء.

 

مشاهدة مباراة أبها والعين بث مباشر

ومن خلال موقع بي بي كورة نوفر اليكم الآن مشاهدة مباراة أبها والعين بث مباشر، يمكن الحصول عليه من خلال هذا المقال بجودة عالية تخلو من التقطيع والتشويش للاستمتاع بمتابعة اللقاء، والآن لمشاهدة المباراة اضغط هناااااا.

انتهت المباراة بفوز فريق أبها بهدف دون رد