ملخص ونتيجة مباراة النصر والشباب الدوري الكويتي  
مباراة النصر والشباب

نعرض مباراة النصر والشباب بث مباشر، حيث يلتقي الفريقين اليوم الثلاثاء الموافق 13 من شهر أبريل الجاري، والتي يقرر إقامتها ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الكويتي المقرر استئناف مبارياته بعد توفت دام لأكثر من ثلاثة أسابيع، على أو يتم استضافة اللقاء على أرضية ملعب علي صباح السالم.

 

مباراة النصر والشباب اليوم

وتقام مباراة النصر والشباب اليوم بعد توقف دام لمدة 24 يوماً بسبب فيفا داي، لوالدتي كان من المفترض إقامتها يوم 2 من السعر الجاري لكن تم تأجيلها لظروف إصابة بعض اللاعبين بعدوى فيروس كورونا ودخول الحجر الصحي، ويخوض النصر لقاء اليوم برصيد 14 نقطة تضعه في ترتيب المركز الخامس، بينما يعاود الشباب استئناف مواجهات دوري stc الكويت برصيد 7 نقاط وضعته في ترتيب المركز الثامن بالجدول.

 

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويتشارك كلا الفريقين في نفس الطموح والهدف قبل دخول لقاء اليوم، وهو الفوز بنقاط المباراة التي تغير ترتيبهم في جدول الدوري الكويتي بعد غياب وانقطاع، حيث تقرر تلك النقاط ترتيب فريق الشباب من نظيره النصر في حال تمكن من حصدها، بينما تقرب النصر من المربع الذهبي لذلك تشهد نزالا قويا في مواجهة اليوم.

 

موعد مباراة النصر والشباب

ويحل موعد مباراة النصر والشباب اليوم الثلاثاء 13-4-2021، في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت السعودية، السابعة بتوقيت جرينتش، على أن يحتضن استاد علي صباح السالم اللقاء.

 

مشاهدة مباراة النصر والشباب بث مباشر

ويمكن مشاهدة مباراة النصر والشباب بث مباشر، من خلال الكود الذي يوفره موقع بي بي كورة في نهاية هذا المقال، حيث ننقل اليكم المواجهة بين الطرفين بجودة عالية تخلو من التقطيع والتشويش الذي يطرأ على البث، واليكم كود مشاهدة المباراة من خلال الضغط هنااااا.

انتهت المباراة بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدف لكلا منهما