نتيجة مباراة العربي والكويت الدوري الكويتي
مباراة العربي والكويت

يوفر موقع بي بي كورة مباراة العربي والكويت بث مباشر، بالتزامن مع إستئناف عقد اللقاء اليوم الثلاثاء الموافق 13 من شهر أبريل الجاري، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الكويتي الممتاز، والمقرر استضافتها على أرضية استاد علي صباح السالم بعد توقفها لمدة 24 يوماً.

 

مباراة العربي والكويت اليوم

وينتظر الملايين من عشاق الساحرة المستديرة وعلى رأسهم جماهير الكرة الكويتية عقد مباراة العربي والكويت اليوم، والتي تعد الأهم والأبرز في تلك الجولة لتقارب مستوى الفريقين واشتعال المنافسة بينهما، والتي يخوضها العربي متربعا على عرش الصدارة برصيد 23 نقطة، بينما يأتي فريق الكويت في ترتيب المركز الثالث برصيد 17 نقطة.

 

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح العربي في استكمال سلسلة انتصاراته المتتالية التي يتمكن من الحفاظ على صدارة ترتيب الدوري الكويتي بدون منازع ولا منافس، بينما يرغب الكويت خطف مواجهة اليوم منه للاستحواذ على نقاط المباراة التي تقربه من الصدارة وتقليل الفارق بينه وبين نظيره.

 

موعد مباراة العربي والكويت

ويحل موعد مباراة العربي والكويت اليوم الثلاثاء الموافق 13-4-2021، في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت السعودية، الحادية عشرة بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن ملعب علي صباح السالم اللقاء، ويتم نقله عبر فضائية الرياضية الكويتية.

 

مشاهدة مباراة العربي والكويت

ويمكن الآن الحصول إلى كود مشاهدة مباراة العربي والكويت بث مباشر، نوفره اليكم في نهاية مقالنا للدخول والاستمتاع بمتابعة كافة أحداث اللقاء بجودة عالية بدون تقطيع أو تشويش في الارسال، والآن لمشاهدة المباراة اضغط هناااااا.

انتهت المباراة بفوز فريق العربي بهدف دون رد