نتيجة مباراة نهضة الزمامرة ويوسفية برشيد الدوري المغربي
نهضة الزمامرة ويوسفية برشيد

نعرضمباراة نهضة الزمامرة ويوسفية برشيد بث مباشر من خلال هذا المقال، حيث نحرص على رصد اللقاء المقرر إقامته اليوم الأحد الموافق 11 من شهر أبريل الجاري، ضمن مباريات الأسبوع الـ11 من عمر مسابقة الدوري المغربي الممتاز للموسم الحالي 2020-2021، والمقرر أن يتم عقده على أرضية ملعب بن أحمد العبدي.

مباراة نهضة الزمامرة ويوسفية برشيد

ويدخل فريق نهضة الزمامرة لقاء اليوم برصيد 6 نقاط فقط لم يتمكن من جمع سواها على مدار الجولات الماضية، والتي وضعته في ترتيب المركز السادس عشر بجدول الدوري المغربي، بينما يأتي فريق يوسفية برشيد في المركز الـ11 بعدد نقاط 12 نقطة.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح نهضة الزمامرة في تحسين أوضاعه مع جمهوره بعد المستوى السيئ الذي انحدر إليه، وذلك من خلال محاولة جدية منه في الفوز بلقاء اليوم والاستحواذ على نقاطه، بينما يأمل يوسفية برشيد في الفوز باللقاء لتحسين ترتيبه والصعود إلى مركز أعلى في جدول الترتيب.

موعد مباراة نهضة الزمامرة ويوسفية برشيد

ويحل موعد مباراة نهضة الزمامرة ويوسفية برشيد بالتزامن مع انطلاق صافرة الحكم معلنة بدء اللقاء في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت مصر، السادسة مساءاً بتوقيت السعودية، السابعة بتوقيت الإمارات العربية، على أن يحتضن ملعب بن أحمد العبدي اللقاء، ويتم نقله عبر فضائية المغربية الرياضية بصوت المعلق زكرياء أحرضان.

مشاهدة مباراة نهضة الزمامرة ويوسفية برشيد

وفيما يلي يمكنكم قراء موقع بي بي كورة الدخول للاستمتاع بمشاهدة مباراة نهضة الزمامرة ويوسفية برشيد بث مباشر، حيث نرصد اليكم كود بث المباراة بجودة عالية بدون تقطيع أو تشويش، وذلك من خلال الضغط هنااااا.

انتهت المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين بدون اهداف