نتيجة وملخص مباراة شباب المحمدية وأولمبيك آسفي الدوري المغربي
مباراة شباب المحمدية وأولمبيك آسفي

نعرض نتيجة مباراة شباب المحمدية وأولمبيك آسفي بث مباشر، نوفرها اليكم من خلال الكود المرفق نهاية المقال، للاستمتاع بمتابعة المواجهة المقرر عقدها اليوم الأحد الموافق 11 من شهر أبريل الجاري في إطار منافسات الجولة الحادية عشرة من عمر مسابقة الدوري المغربي للمحترفين 2020-2021.

 

مباراة شباب المحمدية وأولمبيك آسفي

وتقام مباراة شباب المحمدية وأولمبيك آسفي اليوم وفي رصيد كل طرف نقاط تمكن من جمعها على مدار الجولات الماضية، وضعت الأول في ترتيب المركز الثاني عشر برصيد 11 نقطة، بينما تمكن أولمبيك آسفي من لوصول إلى المركز السابع برصيد 15 نقطة.

 

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح أولمبيك آسفي في الفوز بلقاء اليوم للحصول إلى نقاطه التي تمكنه من الصعود إلى مركز أعلى في جدول ترتيب الدوري المغربي ساعيا خلف الوصول إلى المربع الذهبي للمنافسة إلى اللقاء الموسم الحالي، فيما يأمل شباب المحمدية تحسين أوضاعه والعودة لتحقيق الانتصارات لرفع رصيد وترتيبه والابتعاد على مراكز الخطر.

 

موعد مباراة شباب المحمدية وأولمبيك آسفي

ويحل موعد مباراة شباب المحمدية وأولمبيك آسفي اليوم الأحد 11-4-2021، في تمام الساعة السابعة وربع بتوقيت مصر، الثامنة وربع بتوقيت السعودية، التاسعة وربع بتوقيت الامارات العربية، على أن يتم نقل اللقاء عبر قناة المغاربية الرياضية بصوت المعلق محمد العدالي.

 

مشاهدة مباراة شباب المحمدية وأولمبيك آسفي

واليكم الان مشاهدة مباراة شباب المحمدية وأولمبيك آسفي بث مباشر، توفرت اعشاب الساحرة المستديرة وعلى رأسهم جماهير الكرة المغربية للاستمتاع بمتابعة اللقاء بجودة عالية من خلال الضغط هنااااا.

انتهت المباراة بفوز فريق شباب المحمدية بثلاثة اهداف دون رد