نتيجة وملخص مباراة الفتح الرباطي والمغرب التطواني الدوري المغربي
مباراة الفتح الرباطي والمغرب التطواني

يوفر موقع بي بي كورة مباراة الفتح الرباطي والمغرب التطواني بث مباشر، ننقلها اليكم بالتزامن مع حلول موعد عقد المواجهة بين الطرفين اليوم الأحد الموافق 11 من شهر أبريل الجاري، ضمن منافسات الأسبوع الحادي عشر من عمر مسابقة الدوري المغربي، والمقرر استضافتها على أرضية ملعب مولاي حسن.

 

مباراة الفتح الرباطي والمغرب التطواني

ويخوض فريق الفتح الرباطي لقاء اليوم وهو يحتل المركز الثالث عشر من ترتيب جدول الدوري المغربي، وذلك برصيد 11 نقطة جمعها في رصيده على مدار الجولات الماضية، بينما يأتي المغرب التطواني في ترتيب المركز العاشر برصيد 12 نقطة، حيث بعد الفارق بين الطرفين نقطة واحدة فقط مما يصعب كدة الموقف ويشعل المواجهة بينهما اليوم.

 

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح الفتح الرباطي في الاستحواذ على مباراة اليوم وخطف نقاطها من خصمه للصعود إلى ترتيب أعلى وخاصة وان الفارق بسيط بين الفرق في تلك المراكز، بينما يود المغرب التطواني فكت تلك الفرصة الين وخطف اللقاء منه لتوسيع الفارق بينهما من كاتب والصعود لترتيب أعلى من جانب آخر.

 

موعد مباراة الفتح الرباطي والمغرب التطواني

ويحل موعد مباراة الفتح الرباطي والمغرب التطواني اليوم الأحد 11-4-2021، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءاً بتوقيت مصر، العاشرة والنصف بتوقيت السعودية، الحادية عشر والنصف بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن ملعب مولاي حسن اللقاء، ويتم نقله إلى قناة المغربية الرياضية بصوت المعلق الرياضي خليل فايد.

 

مشاهدة مباراة الفتح الرباطي والمغرب التطواني

ومن خلال الكود التالي يمكن الدخول لمشاهدة مباراة الفتح الرباطي والمغرب التطواني بث مباشر، ننقله اليكم حصريا بجودة الاتش دي العالية للاستمتاع بمتابعة المباراة بتركيز من خلال الضغط هنااااا.

انتهت المباراة بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدف لكلا منهما