ملخص ونتيجة مباراة الفيصلي والفتح الدوري السعودي
الفيصلي والفتح

مشاهدة مباراة الفيصلي والفتح بث مباشر، يوفرها اليكم موقع بي بي كورة للحصول عليها بجودة عالية بالتزامن مع إقامة اللقاء اليوم السبت الموافق 10 من شهر أبريل الجاري، والتي يستضيفها نادي الفيصلي السعودي على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن منافسات الأسبوع الخامس والعشرين منذ انطلاق مسابقة الدوري السعودي للمحترفين 2020-2021.

 

مباراة الفيصلي والفتح اليوم

ونتعرف معكم من خلال السطور التالية على ترتيب الفريقين قبل انطلاق المباراة، حيث يأتي الفتح في المركز العاشر من ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين، وذلك برصيد 31 نقطة تمكن من جمعها على مدار 24 لقاء سابق، هذا ويأتي ترتيب النادي الفيصلي في المركز الثاني عشر من جدول الدوري برصيد 30 نقطة جمعها في جولاته الماضية.

 

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح الفتح قبل مواجهة اليوم في الفوز والاستحواذ على نقاط المباراة لصالحه، ساعيا نحو الابتعاد عن دائرة الضوء الأحمر التي وصل اليها ليتمكن من تحسين أوضاعه الاستمرار في الدوري السعودي، فيما يتشارك معه الفيصلي في نفس الرغبة وهي الفوز الذي يساعده على تحسين أوضاعه للنجاة من مراكز الخطر.

 

موعد مباراة الفيصلي والفتح

ويحل موعد مباراة الفيصلي والفتح اليوم السبت 10-4-2021، حيث تنطلق صافرة بدء اللقاء في تمام الساعة الـ5:55 بتوقيت مصر، الـ6:55 بتوقيت السعودية، الـ7:55 بتوقيت الامارات العربية، على أن يتم استضافة اللقاء في مدينة المجمعة الرياضية، ويتم نقله عبر فضائية الرياضية السعودية ksa ssports2 HD بصوت المعلق خالد يوسف.

 

مشاهدة مباراة الفيصلي والفتح بث مباشر

وفي نهاية المقال نستعرض معكم قرائنا مشاهدة مباراة الفيصلي والفتح بث مباشر، يمكن الحصول عليه بجودة عالية تخلو من التفكير والتشويش وضعف الارسال الذي نشاهده كثيرا في البث المباشر للمباريات، وذلك ليستمتع المشاهد بمتابعة اللقاء كاملا بتركيز وذلك