ملخص مباراة الزمالك وتونغيث دوري أبطال أفريقيا
الزمالك

مشاهدة مباراة الزمالك وتونغيث بث مباشر، حيث يواجه الفارس الأبيض نظيره اليوم السبت الموافق 10 من شهر أبريل الجاري، ضمن مباريات المرحلة الأخيرة بالمجموعة الرابعة، من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر أن يحتضنها استاد القاهرة الدولي.

 

مباراة الزمالك وتونغيث بث مباشر

ويخوض الفارس الأبيض لقاء اليوم بالمركز الثالث بترتيب مجموعته، وذلك برصيد 5 نقاط جمعها من خمس مواجهات، فيما يدخل الفريق السنغالي اللقاء بأربع نقاط وضعته في ذيل ترتيب مجموعته، رغم الانتصار الكبير الذي حققه على الترجي التونسي بنتيجة هدفين إلى هدف.

 

طموحات الفريقين قبل المواجهة

لا بديل للفوز يعد الشعار الأول والمشترك بين الطرفين قبل لقاء اليوم، حيث يسعى كل طرف من جانبه لإسقاط الأمر والانتصار باللقاء لخطف نقاطه، حيث يأمل الزمالك في تحقيق الفوز للتساوي مع مولودية الجزائر في عدد النقاط، وبذلك تكون فرصة تواجد الفارس الأبيض بربع النهائي سانحة في حال خسارة المولودية انتم الترجي، حتى لا يتم اللجوء المواجهات المباشرة، بينما لا يملك تونغيث السنغالي ما يخسره في لقاء اليوم، فقط يود الانتصار لتسجيل ذلك في أرقامه وسجله التاريخي لا أكثر.

 

موعد مباراة الزمالك وتونغيث

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك وتونغيث اليوم السبت 10-4-2021، في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت مصر، السابعة بتوقيت السعودية، الثامنة بتوقيت الامارات العربية، ويحتضن اللقاء أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي، ويتم نقله على قناة تايم سبورت المصرية.

 

مشاهدة مباراة الزمالك وتونغيث

ويمكن الحصول على كود مشاهدة مباراة الزمالك وتونغيث بث مباشر من خلال موقع بي بي كورة، حيث يوافيكم به في نهاية المقال لكي يتمكن الجمهور من الدخول لمتابعة المباراة بكافة أحداثها منذ انطلاقها إلى انتهاء الوقت الأصلي للقاء، للتعرف على الفريق الفائز، والآن

لمشاهدة ملخص ونتيجة المباراة اضغط اضغط هنا