ملخص نتيجة مباراة الاتفاق والقادسية الدوري السعودي
الاتفاق والقادسية

مشاهدة مباراة الاتفاق والقادسية بث مباشر، نوفرها اليكم من خلال نقل كود المباراة المقرر عقدها اليوم السبت الموافق 10 من شهر أبريل الجاري، والمقرر إقامتها ضمن المباريات النهائية لاسدال الستار على الجولة الخامسة والعشرين من عمر بطولة الدوري السعودي للمحترفين، في ديربي الشرقية إلى أن يتم استضافة اللقاء بملعب الأمير محمد بن فهد.

مباراة الاتفاق والقادسية اليوم

ويخوض الاتفاق لقاء اليوم بالمركز السادس برصيد 35 نقطة تمكن من جمعها على مدار 10 انتصارات وتحقيق 5 تعادلات، بينما يدخل القادسية اللقاء بالمركز التاسع الذي تمكن من الوصول إليه برصيد 31 نقطة، استطاع أن يجمعها من خلال 7 انتصارات وتحقيق 10 تعادلات.

 

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح الاتفاق في الفوز بلقاء اليوم وحصد 3 نقاط جديدة يتم ضمها لرصيده، لكي تساعده في الصعود إلى المركز الخامس الذي يشغله فريق النصر السعودي، بينما يسعى القادسية في استرجاع انتصاراته مجددا والتي افتقدها منذ عدة جولات، لذلك يسعى لتحقيق الانتصار في لقاء اليوم للصعود إلى مركز أعلى وتحقيق مستوى جديد في الترتيب.

 

موعد مباراة الاتفاق والقادسية اليوم

ومن المقرر أن يتم عقد مباراة الاتفاق والقادسية اليوم السبت 10-4-2021، في تمام الساعة السابعة وربع بتوقيت مصر، الثامنة وربع بتوقيت السعودية، التاسعة وربع بتوقيت الامارات العربية، على أن تقام المباراة بأرضية ملعب الأمير محمد بن فهد، ويتم نقله عبر فضائية الرياضية السعودية بصوت المعلق حماد العنزي.

 

مشاهدة مباراة الاتفاق والقادسية بث مباشر

ومن جانبه ينشر موقع بي بي كورة كود مشاهدة مباراة الاتفاق والقادسية بث مباشر، لكي يتمكن جماهير الساحرة المستديرة وعلى رأسهم عشاق الكرة السعودية الحصول على متابعة جيدة لاحداث اللقاء، وبجودة عالية وذلك من خلال الضغط هنااااا.