ملخص ونتيجة مباراة النصر وضمك الدوري السعودي
النصر وضمك

نعرض مباراة النصر وضمك بث مباشر، يوفرها موقع بي بي كورة للقراء كي يتمكنوا من الحصول عليها ومتابعة كافة أحداث اللقاء فور انطلاقه اليوم الجمعة الموافق 9 من شهر أبريل الجاري، والمقرر إقامتها ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين منذ انطلاق مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، والتي يستضيفها ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة).

 

مباراة النصر وضمك اليوم 

ويخوض النصر مباراة اليوم وهو في المركز الخامس من ترتيب جدول الدوري السعودي، وذلك برصيد 35 نقطة تمكن من جمعها خلال المواجهات الماضية، بينما يأتي فريق ضمك في المركز قبل الأخير والذي تمكن من الوصول إليه برصيد 24 نقطة.

 

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح النصر في الحصول على نقاط لقاء اليوم التي تؤهله لدخول المربع الذهبي، للمنافسة على اللقب بين أهم أربع فرق في البطولة، بينما يود ضمك تحسين موقفه واللحاق بركب المسيرة التي أوشكت على الانتهاء، قبل فوات الأوان وخروجه نهائياً.

 

موعد مباراة النصر وضمك 

ومن المقرر أن تقام مباراة النصر وضمك اليوم الجمعة 9-4-2021، في تمام الساعة الـ6:05 مساءاً بتوقيت مصر، الـ7:05 بتوقيت السعودية، الـ8:05 بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة) اللقاء، ويتم نقله عبر فضائية الرياضية السعودية اتش دي 3.

 

مشاهدة مباراة النصر وضمك

ومن خلال مقالنا نوفر اليكم مشاهدة مباراة النصر وضمك بث مباشر، يمكن الحصول عليه بجودة عالية بدون تقطيع أو تشويش في الإشارة لكي يستمتع المشاهد بمتابعة اللقاء بتركيز عالي، والآن لمشاهدة المباراة اضغط هناااااا.

انتهت المباراة بفوز فريق ضمك بثلاثة اهداف مقابل هدفين