نتيحة مباراة الأهلي وسيمبا دوري أبطال أفريقيا
الأهلي وسيمبا

يتيح موقع بي بي كورة من خلال هذا المقال الحصول على مشاهدة مباراة الأهلي وسيمبا بث مباشر، والمقرر إقامتها اليوم الجمعة الموافق 9 من شهر أبريل الجاري، ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2020-2021.

 

مباراة الأهلي وسيمبا اليوم

ويحل فريق سيمبا التنزاني ضيفا على الأهلي المصري اليوم، في لقاء يعتبر بمثابة تمثيل حاصل، نظرا لأن الفريقين تأهلا فعليا للدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا من المجموعة الأولى، والتي اربع خلالها سيمبا على الصدارة برصيد 13 نقطة، والتي لن يتمكن المارد الأحمر من إزاحته عنها حتى في حال الفوز بلقاء اليوم حيث يعد الفارق بينهما 5 نقاط كاملة.

 

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح الأهلي المصري في الفوز بلقاء اليوم على أرضه، رغم علمه بعدم تغيير فعلي في النتيجة التي تبقى كما هي لارتفاع الفارق بينه وبين سيمبا المتصدر، إلا أنه يرغب في الفوز لرد الاعتبار أمام جمهوره قبل الصعود للربع نهائي، بينما يود الفريق التنزاني الفوز بلقاء خارج أرضه يحسب له ويرفع من رصيد قبل دخول دور الثمانية.

 

موعد مباراة الأهلي وسيمبا

ويحل موعد مباراة الأهلي وسيمبا اليوم الجمعة 9-4-2021، في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت السعودية، الحادية عشر بتوقيت الامارات العربية، على أن يتم نقل اللقاء حصريا عبر قناة بين سبورت 4 اتش دي، وقناة أون تايم سبورت الأرضية.

نتيجة مباراة الأهلي وسيمبا 0/1