نتيجة وملخص مباراة الأهلي والرائد الدوري السعودي
مباراة الأهلي والرائد

نوفر اليكم مباراة الأهلي والرائد بث مباشر، حيث يقرر انطلاق اللقاء المنتظر اليوم الخميس الموافق 8 من شهر أبريل الجاري، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، على أن يحتضن ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في جدة اللقاء.

 

مباراة الأهلي والرائد اليوم

ويدخل الأهلي مباراة اليوم بالمركز السابع، الذي تمكن من الوصول إليه بعد تحصيل 35 نقطة في رصيده، استطاع أن يجمعنا على مدار 24 مباراة ماضية، والتي تفصله عن خصمه بـ6 نقاط، هذا وعلى الجانب الآخر يأتي فريق الرائد في ترتيب المركز الثاني عشر برصيد 29 نقطة جمعها على مدار الجولات الماضية منذ انطلاق المسابقة للموسم الحالي 2020-2021.

 

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح الأهلي في تحصيل نقاط لقاء اليوم بعد الفوز على الرائد واسقاطه، سعيا خلف الوصول إلى المربع الذهبي للمنافسة على اللقب للموسم الحالي، بينما يطمح الرائد في الفوز بالمباراة للحصول على الثلاث نقاط الذي ارفعه من ترتيب إلى ترتيب أعلى وتقربه من الفرق المنافسة وتقلل الفارق بينهم.

 

موعد مباراة الأهلي والرائد

ويحل موعد مباراة الأهلي والرائد اليوم الخميس الموافق 8-4-2021، في تمام الساعة الـ7:50 مساءاً بتوقيت مصر، الـ8:50 بتوقيت السعودية، الـ5:50 بتوقيت جرينتش، على أن يحتضن ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية اللقاء، ويتم إذاعته عبر فضائية الرياضية السعودية KSA HD 1.

 

مشاهدة مباراة الأهلي والرائد بث مباشر

ومن خلال موقع بي بي كورة نشاهد معكم مباراة الأهلي والرائد بث مباشر، للاستمتاع بمتابعة اللقاء الذي يجمع بين فريقين كبيرين يمتلكان جمهورا عريضا من بين جماهير الساحرة المستديرة وعلى رأسها عشاق الكرة السعودية، والآن لمشاهدة المباراة

انتهت المباراة بفوز فريق الرائد بثلاثة اهداف مقابل هدفين