ملخص ونتيجة مباراة وادي دجلة والبنك الأهلي الدوري المصري
مباراة وادي دجلة والبنك الأهلي

نعرض نتيجة مباراة وادي دجلة والبنك الأهلي بث مباشر، يمكن الحصول عليها بكل سهولة الان من خلال هذا المقال، حيث نقدمها اليكم في أجود وأفضل جودة يرغب المشاهد من محبي الساحرة المستديرة الحصول عليها، بالتزامن مع عقد المواجهة الثمينة بين الفريقين اليوم الأربعاء الموافق 7 من شهر أبريل الجاري، ضمن مباريات الجولة الـ18 من عمر الدوري المصري للموسم الحالي 2020-2021.

مباراة وادي دجلة والبنك الأهلي اليوم

ويخوض وادي دجلة لقاء اليوم أمام نظيره بالمركز السادس عشر، الذي تمكن من الوصول إليه بعدد 13 نقطة في رصيده، جمعها من جولاته السابقة التي حصد خلالها الفوز في لقاءين وحقق التعادل في 7 لقاءات وسقط في 8 أخرى، بينما يقابله في المواجهة البنك الأهلي الذي يمتلك 14 نقطة في رصيده مما وضعه في الترتيب الاعلى بالمركز الرابع عشر بعد تحقيق الفوز في لقاءين وتحقيق 8 تعادلات والسقوط في 6 لقاءات فقط.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح وادي دجلة في الفوز بلقاء اليوم والحصول على نقاط المباراة آملا في الهروب من مراكز الهبوط المتأخرة التي آل اليها، فيما يعد البنك الأهلي عدته للمنافسة على الفوز بلقاء اليوم بكل قوة، رغبةً في استعادة تصحيح مساره والهروب من المراكز البعيدة، مع رغبته في رفع الفارق بينه وبين المنافس الذي لا يفصله عنه سوى نقطة واحدة.

موعد مباراة وادي دجلة والبنك الأهلي

ويحل موعد مباراة وادي دجلة والبنك الأهلي اليوم الأربعاء 7-4-2021، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر، الثامنة بتوقيت السعودية، التاسعة بتوقيت الامارات العربية، إلى أن يحتضن استاد السلام اللقاء ويتم نقله عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس.

مشاهدة مباراة وادي دجلة والبنك الأهلي

وفيما يلي يحرص موقع بي بي كورة على تقديم كود مشاهدة مباراة وادي دجلة والبنك الأهلي بث مباشر، حتى يتمكن عشاق رياضة كرة القدم وعلى رأسهم جماهير الكرة المصرية الحصول على متابعة جيدة للقاء، وذلك من خلال

انتهت المباراة بفوز فريق وادي دجلة باربعة اهداف مقابل هدفين