ملخص ونتيجة مباراة الجونة وطلائع الجيش الدوري المصري
مباراة الجونة وطلائع الجيش

يوفر موقع بي بي كورة مباراة الجونة وطلائع الجيش بث مباشر، حيث يقرر عقد المواجهة اليوم الأربعاء الموافق 7 من شهر أبريل الجاري، ضمن مباريات الجولة الثامنة عشرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي يحتضنها أرضية ملعب خالد بشارة بمدينة الغردقة.

 

مباراة الجونة وطلائع الجيش اليوم 

ويخوض فريق الجونة مواجهة اليوم برصيد 21 نقطة، وضعته في ترتيب المركز الحادي عشر بجدول الدوري المصري، والتي جمعها من الجولات الماضية منذ انطلاق المسابقة، فيما يضم طلائع الجيش رصيد 14 نقطة، وضعته في المركز الخامس عشر من ترتيب جدول الدوري.

 

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح الجونة في حصد نقاط اللقاء لصالحه والفوز بالمواجهة للعودة إلى مواصلة انتصاراته مجدداً، آملا في الوصول إلى المربع الذهبي، بينما يرغب الطلائع في الفوز لعلمه أن نقاط هذا اللقاء تصبح بمثابة النقطة الفاصلة في مسيرة الفريق بالدوري، حيث تأخذه من مراكز التراجع وتضعه في قلب المنافسة من جديد.

 

موعد مباراة الجونة وطلائع الجيش

ويحل موعد مباراة الجونة وطلائع الجيش اليوم الأربعاء الموافق 7-4-2021، حيث تنطلق صافرة الحكم معلنة بدء أحداث اللقاء في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت مصر، الرابعة بتوقيت السعودية، الواحدة بتوقيت جرينتش، على أن يتم استضافة اللقاء في ملعب خالد بشارة، ويتم نقله على قناة أون تايم سبورت.

 

مشاهدة مباراة الجونة وطلائع الجيش

ومن خلال هذا المقال يمكن الحصول على مشاهدة مباراة الجونة وطلائع الجيش بث مباشر، حيث نوفرها بجودة الاتش دي العالية التي نبتعد فيها عن جميع مشكلات البث التي تحدث من تقطيع أو تشويش أو ضعف في جودة الصوت والصورة

انتهت المباراة بفوز طلائع الجيش باربعة اهداف مقابل لاشىء